رسالة إلى الصفويين الجدد
قاتلي الأئمة وبائعي الذمّة
إن المتتبع لتاريخ بعض من يسمون أنفسهم اليوم بشيعة أهل البيت وحملة لواء التشيّع والمدافعين عن خطّ الإمام سوف يقف بالضرورة عند حقيقة ثابتة واضحة لا غبار عليها تتكرر باستمرار وتتواصل في أشكال وصور ومهازل متشابهة عبر تاريخ طويل من الآلام والمحن والانكسارات والدماء الغزيرة التي سفكت وسالت من أجل غايات سامية في جوهرها ولكن اعتماداً على أدوات وقوى وشخصيات لم يشهد التاريخ لها مثيلا في انتهازيتها ووصوليتها وخياناتها حتى أصبحت مضربا للأمثال على مرّ العصور والحقب والأزمان كما هو حال المؤيد ابن العلقمي وزير المستعصم العباسي ونصر الدين الطوسي أحد أكبر المراجع الشيعية زمن سقوط بغداد على يد المغول والتتار.
إن هؤلاء وأمثالهم من الحاملين لعباءة أهل البيت والمتباكين على مقتل الإمام علي وإبنيه الحسن والحسين لم يستحقوا يوما أن يكونوا محل احترام أو تقدير ولن يستحقوا ذلك طالما تمادوا في ذرفهم لدموع التماسيح التي تغطي وراءها حقدا دفينا على العروبة والإسلام وسعيا مستمرا لتدمير وحدة الأمة والشعب عبر التحالف مع الأجنبي المحتلّ ودعمه بشتى الوسائل والمطالبة بتمديد بقائه والتصفيق للمجازر التي يرتكبها يوميا ومباركة إعتداءاته الهمجية البربرية حتى وصل الأمر ببعضهم الى حدّ إصدار فتوى بعدم جواز مقاتلة الغزاة كما هو الحال في الفتوى الشهيرة لكلّ من المراجع علي السيستاني وبشير النجفي وسعيد الحكيم والفياض الصادرة بالنجف الأشرف يوم السبت 12 رجب 1425 هـ وهي الفتوى التي تدلّ على عمالة بعض من يوصفون بالمراجع الدينية وتحالفهم المكشوف مع الغزاة والمحتلين وتآمرهم العلني على الإسلام والمسلمين تحت غطاء ديني ومرجعية زائفة تنسب إلى الإسلام زورا وبهتانا وتكفي الإشارة إلى الرسالة التي بعث بها المرجع الشيعي المجاهد آية الله العظمى أحمد الحسني البغدادي إلى المفكر العراقي عادل رؤوف بتاريخ 28 صفر 1422هـ بمناسبة صدور كتابه المعنون عراق بلا قيادة للتدليل على حقيقة أولائك الدجالين في النجف الأشرف إذ يقول : (( يعدّ كتابك صرخة مدوية على ديكتاتورية المؤسسة الدينية التي تنتسب إلى الشريعة الإسلامية ظلما وعدوانا وتدرس فقه الشريعة وقلبها عنه بعيد ولا تأخذه عقيدة رسالية حركية و لا تتقي الله ولا ترهبه وإنما تدرسه لتتأول وتحتال بإسم تضخيم العناوين الثانوية والحيل الشرعية وتوجهه كيف تشاء في تلبية الرغبات والأطماع حيثما انكشف لها أن هناك مصلحة ذاتية تنجز وأن هناك شيئا من أشياء هذه الدنيا يكسب . من هنا – يا أخي – نريد أن تكشف لنا الشيء الكثير عن هؤلاء الرموز الحوزية المتسترين والمحترفين باسم الدين الذين تحولت حياتهم المعيشية الضيقة إلى قصور شامخة وحياة مترفة في دول الخليج وأوروبا وأمريكا الإستكبارية ... )) .
ومع إحترامنا الشديد لكلّ المذاهب الإسلامية وتراثها الفلسفي والفقهي فإنه من المؤسف القول إن البعض من المنافقين والقوادين والخونة والإنتهازيين قد ركبوا موجة التشيع إلى آل البيت ورفعوا راية الإمام علي بن أبي طالب فكان الغوغاء أول من لبس عمامة التشيع إلى آل البيت وأوّل من خان العهد والميثاق وكيف ننسى أو يطلب منا نسيان تآمر أولائك الخونة أجداد من يحكمون اليوم داخل المنطقة الخضراء في العراق على أئمّة آل البيت ونكثهم العهد الذي قطعوه بمحاربة الظلم والطغيان ألم يقل الإمام علي ابن أبي طالب في هؤلاء : (( فيا عجبا عجبا والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحا لكم وترحا حين صرتم غرضا يرمى يغار عليكم ولا تغيرون وتغزون ولا تغزون ويعصى الله وترضون فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحرّ قلتم هذه حمارة القيظ أمهلنا يسبّخ عنا الحرّ وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صبارة القرّ أمهلنا ينسلخ عنا البرد كلّ هذا فرارا من الحر والقر فإذا كنتم من الحر والقر تفرون فإذا أنتم والله من السيف أفرّ يا أشباه الرجال ولا رجال حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة والله جرّت ندما وأعقبت سدما قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحا وشحنتم صدري غيضا وأفسدتم رأيي بالعصيان والخذلان ... )) ومثلها كثير من الأقوال التي أطلقها الإمام علي ابن أبي طالب رضي الله عنه في شيعته وأتباعه ويكفي الرجوع إلى نهج البلاغة للوقوف على حجم المعاناة التي لقيها الإمام علي وأبنائه الحسن والحسين من أتباعهم ومريديهم المنافقين الخونة الذين يتجسّدون اليوم في المجاميع الصفوية والغوغائيين من أتباع مقتدى الصدر والعميل الحكيم وغيرهم .
فبعض ممن يطلقون اليوم على أنفسهم لقب شيعة أهل البيت هم نسخة طبق الأصل من أولائك الذين حملوا نفس اللقب أيام الفتنة الكبرى مع اختلاف جوهري يتمثل في أن الأولين قد خانوا آل البيت العرب المسلمين في مواجهة بني أمية العرب المسلمين كذلك في حين أن الأخيرين قد خانوا آل البيت والعروبة والإسلام لمصلحة الغزاة الصليبيين المحتلين الأجانب وبالتالي فإن منزلة الصفويين الجدد أمثال الحكيم والجعفري والمالكي وغيرهم لم ترتقي حتى إلى منزلة أتباع الإمام علي من المنافقين والغوغاء فالولاء للأجنبي يعتبر خطيئة كبرى لا يمكن أن تغتفر دينيا ودنيويا وبهذا يكون الصفوييون الجدد قد خسروا الدين والدنيا معا ولذلك نجدهم بلا ضمير أو خلق أو حسّ وطني يحرّضون باستمرار على قتل العراقيين وهتك أعراضهم وهدم منازلهم ونهب أرزاقهم لا همّ لهم سوى جمع الثروات الطائلة وإعداد الحقائب للسفر في أول طائرة عند إندحار قوات الغزو على يد المقاومة العراقية البطلة فلا عجب والحالة تلك أن يصبح العراق في ظلّ الحكم الصفوي الجديد من أكثر البلدان فسادا في العالم حسب آخر إحصائية لمنظمة الشفافية العالمية إذ تسرق أموال العراقيين ليلا نهارا وترسل إلى الحسابات السرية في بنوك أمريكا وأوروبا بينما لا يجد أبناء شعبنا في العراق الجريح مالا لشراء الدواء ولتوفير لقمة العيش ومع ذلك يقف الصفويون الجدد بكلّ وقاحة وصفاقة أمام شاشات التلفزيون الرافعة للراية الصفوية كمحطة الفرات والفيحاء والكوثر وغيرها مدّعين أنهم يعملون من أجل رفاهة العراقيين وتقدمهم وإزدهارهم فعن أي رفاهة يتحدّث أولائك المجرمين وعن أي إزدهار وحال العراق اليوم كحاله أيام احتله التتار والمغول لم يبق فيه شجر ولا حجر بيوته هدّمت وآثاره نهبت ونساؤه اغتصبت ورجاله قتلت أو أسرت وأمواله سرقت .
إن ما إقترفه الصفويون الجدد في بلاد الرافدين يشكل في نهاية المطاف تعبيرا لا مثيل له عن مدى الحقد التاريخي الذي يحمله هؤلاء تجاه العروبة والإسلام وصورة مصغّرة لحجم الكراهية التي رضعها أتباع البهيمة منذ الولادة ودليلا قاطعا على دماء الخيانة والعمالة التي تسيل في عروقهم منذ الفتنة الكبرى والى يومنا هذا إذ قال فيهم الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه : (( كنتم جند المرأة وأتباع البهيمة رغا فأجبتم وعقر فهربتم أخلاقكم دقاق وعهدكم شقاق ودينكم نفاق وماؤكم زعاق والمقيم بين أظهركم مرتهن بذنبه والشاخص عنكم متدارك برحمة من ربه ...)) .
عز الدين بن حسين القوطالي
تونس في 14/2/2007م