النشرة التعريفية ( الفلسطينيون ... دماء في العراق )

عدد القراء 2800

النشرة التعريفية ( الفلسطينيون ... دماء في العراق )

 

أصدرت لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة – فلسطين النشرة التعريفية الأولى، والتي حملت عنوان (الفلسطينيون ... دماء في العراق) والتي تهدف إلى تعريف إخواننا الفلسطينيين بمعاناة إخوانهم في العراق على أيدي القوات الصفوية الرافضية. والمجازر التي ترتكب بحقهم ومدى الظلم والعذاب الذي يعانونه هناك.

وهذه النشرة تأتي كمحاولة جادة منا للتأكيد على حقيقة المؤامرة التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني والتغرير الذي يحدث لهم على أيدي من يدعون إرادة تحريرها أو يعلنون عدائهم لليهود والصليبيين بينما تتلطخ أيديهم في تصفية إخواننا بالتعاون معهم.

وقد قامت اللجنة بطباعة (100) ألف نسخة من هذه النشرة في طبعتها الأولى، على أن تتلوها طبعات أخرى تغطي أكبر قطاع ممكن في الوسط الفلسطيني، وتدفع نحو تخلي المغرورين بالرافضة وبفتاتهم الذي يلقونه عليهم عن سبيلهم وطريقهم الذي يؤدي للفتنة في الداخل الفلسطيني.

ويجدر الإشارة إلى أن اللجنة تضع الآن اللمسات الأخيرة على أضخم وأدق توثيق لحرب الإبادة التي يتعرض لها إخواننا الفلسطينيين في العراق على مدى أربعة أعوام من زمن الاحتلال الصليبي- الصفوي للعراق، وهو الإصدار الذي سيكون بمثابة الكشف الواضح الجلي لكل من لا زال لا يريد أن يبصر الحقيقة أو يصر على أن يدس رأسه بالتراب، بأسلوب علمي توثيقي مصور.

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع