انطلاق الحملة التعريفية التثقيفية حول (حقيقة الشيعة)

عدد القراء 2624

انطلاق الحملة التعريفية التثقيفية حول (حقيقة الشيعة)

 

مع دخول شهر ذو الحجة لعام 1427هـ انطلقت فعاليات الحملة التعريفية التثقيفية التي ترعاها لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين حول (حقيقة الشيعة) والتي تهدف من خلالها اللجنة إلى تغطية جميع الأراضي الفلسطينية بحول الله وقوته من أجل تبصير شعبنا بالداخل حول حقيقة مذهب الشيعة الإثنى عشرية الجعفرية والذي تتزعمه إيران، وللوقوف على حقيقة هذا المذهب الذي يبطن العقائد الفاسدة والباطلة التي تطعن في أسس الدين الإسلامي وتهدمه.

وتعمل اللجنة من خلال هذا المشروع على توزيع آلاف النسخ من عدة كتب تجلي ذلك بوضوح وتبينه بأقلام كتّاب من الشيعة أنفسهم هداهم الله إلى الحق ورأوا النور ليكون أوقع في الدلالة لمن ينشد الحق ويريد ما عند الله، وأهم هذه الكتب:

-         أسئلة قادت شباب الشيعة للحق.

-         لله ... ثم للتاريخ.

-         من عقائد الشيعة.

كما يهدف المشروع إلى توزيع الآلاف من الأشرطة السمعية والمرئية التي تبين هذا الأمر وتكشف حقيقته، كل ذلك بأسلوب الحوار البناء القائم على الدليل والإثبات، والذي يدعو للتي هي أحسن.

كما تعمل اللجنة من خلال هذا المشروع للوصول إلى كافة المستويات والطبقات لتحصين مجتمعنا من هذه اللوثة الفكرية التي أصبح لها دعاة في وسط مجتمعنا يحاولون نشرها وتفعيلها بين الناس مستغلين حاجتهم وعواطفهم الجياشة وحبهم لفلسطين والأقصى.

وبحمد الله وفضله أسفرت كثير من الجهود التي يقوم بها أعضاء اللجنة في الداخل من تفاعل منقطع النظير من كثير من العلماء والدعاة والدكاترة والمثقفين وأصحاب القرار في مستويات مختلفة في مساندة جهود اللجنة ودفعها نحو مزيد من العمل في هذا المضمار. كما أسفرت الجهود بحمد الله عن تراجع عدد من المخدوعين بدعوة الشيعة إلى رحاب السنة وأعلنوا توبتهم عن الباطل الذي كانوا يخوضون فيه، وقد تقدموا للجنة بمعلومات مهمة حول جهود الشيعة في فلسطين ومشاريعهم المستقبلية، وهذا من فضل الله علينا، والحمد لله رب العالمين.

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع