من نحن؟



 

{ مـوقع الحقيقـة }

 

موقع متخصص لكشف وتعرية وفضح نشاط وتحركات الفرق الباطنية التي تعمل في فلسطين على وجه الخصوص، وفي التجمعات الفلسطينية في الخارج على وجه العموم، والدفاع عن عقيدة أهل السنة وبناء الحصن المنيع لأهلنا ليستطيعوا مواجهتها والتصدي لها.

وهو موقع منبثق عن لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة والجماعة في فلسطين، والتي تعتبر رافد من الروافد المهمة التي تعمل من أجل قضية فلسطين والقدس والمسجد الأقصى، لإبقائها في دائرتها الشرعية المتمثلة بالإسلام الأصيل القائم على فهم سلفنا الصالح رضوان الله عليهم، وقد أخذت على عاتقها هذه المهمة الجليلة في شتى المناحي والأنشطة، والموقع جزء من نشاطها الفاعل في مواجهة هذه الفرق الباطنية.

 

   أهداف الموقع:

1- صد محاولات الشيعة بالدرجة الأولى والفرق الضالة الأخرى (بهائية، قاديانية، دروز، قبوريون، أحباش .. الخ) من إيجاد أرضية لهم داخل فلسطين أو أماكن التجمع الفلسطيني في الشتات.

2-  رصد ومتابعة تحركاتهم وأماكن تواجدهم ونفوذهم ومشاريعهم وبرامجهم، وكشفها.

3-  كشف وفضح مخططاتهم ضد أهل السنة في فلسطين الداخل والخارج.

4- كشف وفضح علاقاتهم وتعاونهم مع أعداء الإسلام من يهود ونصارى وغيرهم، وحقيقة المؤامرة ضد فلسطين والتي يشاركون فيها.

5- كشف حقيقة معتقداتهم حول المسجد الأقصى والقدس، وبيان تاريخهم الطويل على أرض فلسطين والمؤامرات التي لعبوا الدور الرئيس فيها لتسليمها للصليبيين واليهود وغيرهم من الأعداء، وموقفهم من القادة الفاتحين كأمثال صلاح الدين ومحاولات القضاء عليهم ... الخ.

6-  وضع البرامج والخطط والمناهج المطلوبة للتصدي لهم ومواجهة شبههم وأفكارهم.

7-  بيان فضائل الصحابة وحب آل البيت والعلاقة الحميمة والمتميزة بينهما.

8-  بيان لأهم عقائدهم وأفكارهم المنحرفة بالتوثيق من مصادرهم وكتبهم.

9-  تحصين أهلنا في الداخل والخارج من خطرهم ليستطيعوا مواجهتها والتصدي لهم.

10- تسليط الضوء على الجهود المشرقة لأهل السنة في فلسطين الداخل والخارج في شتى مناحي الحياة (من جهاد ودعوة وإغاثة وتعليم .... الخ) في المحافظة على هويتها من الضياع ورجوعها إلى حوزة المسلمين، وبيان قدسيتها وفضلها.

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع