" خليل الحية " القيادي في حماس في لقاء جديد مع الجزيرة : نعتز بعلاقتنا مع إيران كما نعتز بعلاقتنا مع باقي الدول ..

عدد القراء 95

في لقاء جديد مع قناة الجزيرة تكلم القيادي في حركة حماس " خليل الحية " حول علاقة الحركة بإيران ,, والتي تصب في نفس السياق مع تصريحات سابقة لقياديين في الحركة فحواها ومحصلتها بأن حركة حماس تسير في طريقها لمحالفة الشيطان الأكبر بحق وهي إيران دون الإعتبار أو الالتفات لتحذيرات الأخيار من الأمة بل وقد يكون منهم من هو داخل الحركة نفسها , وهذا منزلق خطير تتهاوى به الحركة لأنه تحالف مع الطاعنين بأم المؤمنين عائشة وأبيها والفاروق وبقية الصحابة الأجلاء رضي الله عنهم أجمعين بل هم قد طعنوا في الأمة جميعا ومقدساتها وزيادة على ذلك سفكت إيران دماء خيرة أبناء هذه الأمة من أهل السنة ظلما وعدوانا ودون وجه حق ...

فإن كانت حماس تعتبر نفسها حركة ذات بعد ديني شرعي فكيف ترجوا النصر من الله في محنتها وهي لم تنصر أولياء الله من الصحابة وغيرهم وقد قال تعالى في محكم التنزيل : { ولينصرن الله من ينصره .. }

فكل تلك السياسات والتوجهات الحمقاء لحماس في التحالف مع إيران ومحورها المجرم لن تزيدها إلا وهنا على وهن وترديها في هوة سحيقة لن ينجيها منها إلا التوبة والرجوع للحق والإصغاء لصوت العقلاء من هذه الأمة ..

في تصريح مخزي قال خليل الحية :

علاقتنا مع إيران ليست سرية , ونسعى لعلاقات طيبة مع الجميع خاصة " محور المقاومة " ..

تعليق : ضع ألف خط تحت كلمة " محور المقايمة " ...

ألا يخجل خليل الحية من ذكر هذا المحور بل السعي لعلاقات طيبة معه ..

نسأل الحية ماهي مهمات هذا المحور وما هو الدور الذي قام به ؟؟

سوف تجيبك يا خليل آلاف الأرامل والثكالى من نساء أهل السنة في العراق وسوريا بأنه قد قتل هذا المحور أبنائهن وهدم بيوتهن واغتصب هذا المحور عفة بناتهن ولا نريد أن نذكر أكثر من هذا لأنه أصبح من البديهيات التي يعرف إجرام هذا المحور القاصي والداني والصغير قبل الكبير ..

فألا تستحي حماس من تسمية محور الشيطان القرمطي الصفوي الجديد بـ " المحور المقاوم " ..

فهذا المحور صحيح أنه مقاوم لكن لكل ما يمت لأهل السنة بصلة ...

قال خليل الحية :

هناك تشكيل جديد في المنطقة تسعى له أمريكا في المنطقة ضد إيران ونحن ضد هذا التحالف .. ضد أي تشكيل في المنطقة لإتمام وإنجاز حرب جديدة ضد إيران ..

تعليق :

ممكن تعطينا حماس سببا ولو واحدا لممانعتها شن هجوم أو حرب على إيران ..!!!

فهل إيران هي الحمل الوديع ..؟؟ أم هي سبب رئيسي لكثير من مشاكل المنطقة وما همها إلا إثارة افتن والقلاقل والحروب ونشر القتل والدمار تحت شعارات نصرة آل البيت وحماية مراقدهم وأهل البيت منهم براء ..

ونقول هنا ماهو رأي الحية في لو أن هنالك من يعترض على تكوين  حلفا لمحاربة ما يسمى دولة "إسرائيل" .. وما الفرق بين دولة بني يهود عن دولة بني صفيون في نشر الخراب والدمار .. فلتجب حماس بجواب مقنع ومنطقي .؟؟؟

طبعا إذا سلمنا بأن هنالك حقيقة لمثل هذا الحلف فكل الدلائل تشير إلى أن حكومة ملالي إيران هي صناعة صليبية يهودية وهي الطفل المدلل لهم وإلا فلينظر الحية ماذا فعلت أمريكا بصدام بالتعاون مع ايران طبعا .. وما تفعل أمريكا من حروب صوتية ضد إيران ولحد الآن يصول سليماني ويجول في العراق وسوريا دون أن تحرك أمريكا ساكنا ..

وأخيرا يقول الحية :

نعتز بعلاقتنا مع إيران كما نعتز بعلاقتنا مع باقي الدول

لا نقبل أن تنخرط الأمة في حرب جديدة من أجل "إسرائيل" ..

لا نقبل أن تكون "إسرائيل" جزءا من حلف عربي يضم دولا سنية لمواجهة إيران

العلاقة مع إيران متطورة وعادت لأفضل ما كانت عليه قبل الجمود

تعليق :

نقول للحية :

إعتز بعلاقتك بمن يطعن بعرض أمك عائشة رضي الله عنها إن كنت تعتبر نفسك سنيا إلى هذه اللحظة ..

الحرب ضد إيران كذبة وستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا فإيران سيف بيد يهود مسلط على أهل السنة المجاهدون الحقيقيون المدافعون عن الأمة .. فيما من تتحالف معهم حماس هم من باع الأمة وعلى مدى تاريخ التشيع ..

مبارك عليكم تطور علاقتكم مع القتلة والمجرمين لكن نذكركم فقط بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن رب العزة جل وعلا : من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب ..

وإيران تصدرت الحرب على أفضل أولياء الله في هذه الأمة وهم الصحابة رضوان الله عليهم  ..

فمن يحاربه الله سبحانه وتعالى لا شك بأنه ممحوق ومسحوق فكونوا في صف من يحاربه الله تعالى لينالكم حظا من محق الله جل وعلا ...

 

موقع الحقيقة

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

22/12/1439

1/9/2018

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع