دورة علمية عقدية تشمل ربوع قطاع غزة

عدد القراء 2029

دورة علمية عقدية تشمل ربوع قطاع غزة

 

اختتمت لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة – فلسطين أعمال الدورة العلمية الربيعية لعام 2008م، والتي شملت قطاع غزة، والتي ركزت على سلسة من الدروس والمحاضرات المركزة في العقيدة.

حيث تم تقسيمها إلى شقين رئيسين: الأول يتناول عقيدة أهل السنة والجماعة وأهم أصولها، والثاني يتناول عقائد بعض الفرق الضالة كالشيعة الإثنى عشرية والأحباش وبيان حقيقة ضلالهم وانحرافهم، والرد على شبهاتهم وأباطيلهم.

وعلى الرغم من الظروف القاسية التي يمر بها القطاع إلا أن التجاوب مع الدروس والمحاضرات لاقى قبولاً طيباً وسط الناس لما يتمتع به الأخوة هناك من سمعة طيبة وقبول كبير في أوساطهم، ولله الحمد.

وجدير بالذكر أن أنشطة الرافضة ومناصريهم في القطاع قد انحسرت في الظاهر وتراجعت بعد الجهود الحثيثة التي بذلها الأخوة بالتعريف بهم وفضحهم وبيان حقيقة دعوتهم، واتجهت أغلب أنشطتهم نحو الخفاء والتمويه والتورية، بسبب ما يلقونه من غطاء من التيارات التي تدفع عنهم أو أطراف في السلطة تغض الطرف عنهم.

ونحن بدورنا نناشد كل هؤلاء أن يتقوا الله في شعبنا، وليعلموا أنهم موقوفون ومحاسبون أمام الله وليعدوا لمثل هذا الأمر جواباً، واللجنة لا تألوا جهداً في بيان وكشف أي طرف يتغاضى عن أنشطتهم أو يروج لهم ما استطاعت لذلك سبيلاً إبراءً للذمة ونصحاً للأمة، والله ولي التوفيق.

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع