تحذير : إختراق شيعي لغزة عن طريق "جمعية إمداد الخميني"

عدد القراء 125

بمناسبة عمل لجنة امداد خميني في غزة خلال شهر رمضان نعيد نشر هذا المقال القديم على موقع الحقيقة

منذر النابلسي

29-6-2014

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

بسم الله :

تعتبر الساحة الفلسطينية من الساحات المهمة والأساسية بالنسبة للمشروع الإيراني الصفوي ذلك لأنها الغطاء الذي تتحرك من خلاله لتصبح أكثر مقبولية في العالم الإسلامي بالرغم من جرائمها .

وهذا الأمر جد خطير على أهلنا, أهل فلسطين في الداخل والشتات لأنهم سوف يصبحون في مرمى سهام هذه الفرقة المارقة والتي سوف تعمل على تغيير معتقدهم السني إلى الرافضي  الخبيث .

من الوسائل التي اتبعتها الحكومة الايرانية هي إختراق المجتمع الفلسطيني الفقير عن طريق العمل الخيري والمساعدات الإنسانية التي تبطن دائما بتسريب عقائد الرفض المدمر للعقائد والأخلاق والسلوك إلى هذا المجتمع الطاهر.

من ضمن المؤسسات الرافضية العاملة في الوسط الفلسطيني وخاصة الغزاوي منه هي جمعية امداد الخميني والمتعاونة مع جمعية دار الهدى.

ارتبط اسم هذه المؤسسة بالزنديق الخميني مؤسس دولة الرفض في إيران وعدو الصحابة رضوان الله عليهم  فمن هو خميني هذا ..؟؟؟

خميني هو صاحب أخطر عقيدة رافضية باطنية حلولية فهو زنديق من الزنادقة وغالي من غلاة العصر الحديث عدو للصحابة رضوان الله عليهم وناشر للشرك والغلو في الأئمة عند الشيعة .

ومن بعض النصوص المنتزعة من كتبه تعرف حقيقة هذا الرجل وخطورته التي أضحت لا تخفي على أحد وإليكم بعض مقالاته الكفرية .

يقول خميني :

إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل "" . (انظر الحكومة الإسلامية ص 52)

يتهم  الصحابة  بالكفر و الردة فيقول : ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق (كشف الأسرار– للخميني ص 193).

إذا سقيفة بني ساعدة التي رشح فيها الصحابة أبا بكر للخلافة تحوي مذاهب باطلة عند خميني!!!!! .

قوله بالحلول الخاص : يقول خميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ) ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الروحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) .

مصباح الهداية ص 1.

و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .

علي عند خميني قائم على كل نفس بماكسبت ومع الأشياء معية قيومية إلهية فوالله لو كان علي رضي الله عنه حيا لأقام عليه حد الزندقة والردة .

فمثل هذا الزنديق يردد إسمه أبنائنا السنة في غزة مع الأسف ..!!1

ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال:" أي ربكم الذي هو الإمام" مصباح الهداية ص 145. و في هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه ..!!!!

و ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114

....على عقيدة ابن عربي الحلولي

قوله : لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين،و أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة " !!!!!!!! .

افلا نخشى على فتياتنا من هذه الفتاوى .....

 

 و في المتعة  : "يجوز التمتع في الزانية و يجوز أن يشترط عليها و عليه الإتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان(من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291 )

لو انتشرت هذه الفتاوى في غزة فاقرأ على المجتمع الغزاوي السلام ولا يبعد..!! إن بقي مبجلي خميني في الثناء عليه فربما يتأثر البعض به  وبأفكاره..

 يقول خميني : من مبطلات الصلاة وضع إحدى اليدين على الأخرى "مبطلات الصلاة وهى أمور أحدها: الحدث ثانيها: التكفير وهو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه غيرنا، ولا بأس به في حال التقية " ، وتعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية فلا بأس به " . وهذا يعني أنهم يعتبرون صلاتنا نحن أهل السنة - باطلة، ، وتأمل قول الخميني الآنف "نحو " ما يصنعه غيرنا "

هذه رسالة لمن يدعون أنهم من أهل السنة و يثنون على خميني ويبجلونه وممن يدعون التقريب فهذا خميني يحكم على صلاتكم بالبطلان لأنكم وضعتم إحدى اليدين على الأخرى في الصلاة  فماذا أنتم قائلون ؟؟؟؟؟

 لماذا كفر العلماء الخميني ؟                                                                                                                                                                         

ألقى الخميني خطاباً - بمناسبة ذكرى مولد مهديهم في 15-08-1400هـ ضمنه أفكاراً تدل على أن الخميني لا يؤمن باكتمال الرسالة الإسلامية بالقرآن العظيم، وبالرسول الكريم خاتم الأنبياء والرسل عليه الصلاة والسلام ..حيث قال:

" لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم ، لكنهم لم ينجحوا ، حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية ، وتنفيذ العدالة ، وتربية البشر لم ينجح في ذلك. و إن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في جميع أنحاء العالم في جميع مراتب إنسانية الإنسان وتقويم الانحرافات هو المهدي المنتظر… فالإمام المهدي الذي أبقاه الله سبحانه وتعالى ذخراً من أجل البشرية ، سيعمل على نشر العدالة في جميع أنحاء العالم ، وسينجح فيما أخفق في تحقيقه الأنبياء.."

أليس هذا كفر بواح وتهوين من رسالة  الأنبياء عليهم السلام ..فهذا الذي يردد إسمه بعض صغارنا أليس الوضع جد خطير ..؟؟؟؟

أتهامه لعائشة وطلحة والزبير بأنهم أخبث من الكلاب والخنازير حاشاهم ولعنه الله ....قال الموتور خميني :

فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر كعائشة وزبير وطلحة ومعاوية وأشباههم أو نصب أحد عداوة له أو لاحد من الائمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لاجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك لا يوجب ظاهرا شئ منها نجاسة ظاهرية. وإن كانوا أخبث من الكلاب والخنازير ...( كتاب الطهارة في الصفحه 337 الجزء الثالث)

هذا غيض من فيض زندقة وكفريات خميني ومن الزيادة فليرجع الى من جمع هذه الكفريات ليرى العجب العجاب ....

فهذا الزنديق الذي يروج للمؤسسة التي تحمل إسمه في ربوع غزة السنية المسلمة..ونقول هنا ما الفرق بين من يروج لمؤسسة بإسم نتنياهو أو كولد مائير أو موشي ديان وبين من يروج لمؤسسة بإسم خميني ...هل يرضى المروجون بذلك فما الفرق إذا , لا فرق إلا فرق  واحد وهو أن هؤلاء اليهود لايتأثر بهم مجتمعنا لأنهم يهود أما هذا الزنديق فيقدم على أنه مسلم فتأمل ..!!!!

...

مؤسسة امداد الخميني :

هذه المؤسسة من ضمن المؤسسات العاملة في غزة وتتعاون مع "جمعية دار الهدي" لتنفيذ بعض برامجها .ولها نشاطات من ضمنها توزيع مواد غذائية عن طريق طرود الى العوائل المتعففة في غزة والمنكوبة جراء الكوارث كذلك إقامة مخيمات ترفيهية تعنى بأبناء الشهداء والأسرى والجرحى والأيتام .

يقول الشيخ مجدي المغربي :  مرة أخرى تطلّ علينا جمعية " إمداد الإمام الخميني " بوجهها القبيح، من خلال مخيم ترفيهي للأطفال الأيتام في قطاع غزة..

وقد أقامت جمعية دار الهدى في قطاع غزة؛ هذا المخيم للعام الرابع على التوالي..

وتعتبر " جمعية إمداد الخميني " ومقرها في بيروت، واحدة من المؤسسات الشيعية الرافضية بامتياز، والتي تعمل من خلال أنشطتها على استغلال حاجات الأيتام والفقراء للترويج للمذهب الرافضي ولعمائمه، كما يستغل النصارى حاجة الناس لتنصير المسلمين، وليس حباً في الخير..

وتشرف جمعية دار الهدى على عددٍ من رياض الأطفال والمرافق الصحية، ولها نشاط ظاهر في قطاع غزة، لا سيّما في: حيّ الشجاعية، ومشروع بيت لاهيا، ومعسكر الشاطئ، وقرى عبسان. (من صفحة الشيخ مجدي المغربي).

وإليكم بعض الأخبار التي نشرت عن نشاط هذه الجمعية وعن الثناء عليها وعلى ايران بل وعلى الزنديق خميني من بعض الذي يهرفون بما لا يعرفون .

قدمت جمعية إمداد الامام الخميني الخيرية التابعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية مساعدات عاجلة للأسر الفلسطينية المنكوبة جراء العاصفة في غزة .

وقال خميس الهيثم المسؤول الإعلامي عن حملة التوزيع في غزة ان اللجنة قدمت المساعدات الى 500 عائلة فلسطينية عبر طرود غذائية للأسر الفلسطينية العالقة في منازلها جراء السيول التي غمرتها على مدار الأيام الماضية كما قدمت أغطية وحليب أطفال للأسر في المدارس .

واكد الهيثم ان إيران كانت حاضرة دوما إلى جانب الشعب الفلسطيني تقف بجانبه في المسرات والأحزان وتدعم صموده على مدار سنين طويلة .

واكد الهيثم ان الطواقم التي ساهمت في توزيع المساعدات على الاسر المتضررة واجهت صعوبات بالغة من اجل الوصول للمواطنين العالقين في منازلهم مؤكدا انه تم الوصول إليهم عبر قوارب للصيادين .

في ذات السياق وجه الاهالي الشكر للجنة دعم الإمام الخميني الخيرية. وللجمهورية الإسلامية قيادة وشعبا على المساعدات الانسانية التي قدمتها على مدار اليومين الماضيين .

ووجه خميس الهيثم مسؤول لجنة الإشراف على السلة الغذائية الشكر لجمعية إمداد الخميني الخيرية الإيرانية وللشعب الفلسطيني من أجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ووجه التحية للشعب الإيراني ولقيادته التي وقفت ولا زالت على مدار السنوات الماضية تدعم جهاد الشعب الفلسطيني سياسيا وماديا وعسكريا.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع 40 ألف طرد غذائي على مستوى مدن ومخيمات قطاع غزة المحاصر للعام الثاني على التوالي، مؤكدا أن السلة الغذائية تشمل 12 صنفا وفق أجود الأنواع بقيمة 50 دولار للطرد الغذائي الى الفقراء والمحتاجين.

من جهته، قال لؤي القريوطي القيادي في الجبهة الشعبية القيادة العامة ان هذا الموقف من قبل الأخوة الأشقاء في الجمهورية الاسلامية في ايران لم يكن مفاجئا بل أن ايران معتادة على مساندة الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه.

بدأت عدة جمعيات خيرية توزيع المساعدات التي قدمتها الجمهورية الايرانية وجمعية إمداد الخميني الخيرية الإيرانية إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة بحضور القوى الوطنية والإسلامية والوجهاء والجمعيات الخيرية.

ووجه الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي رسالة شكر الى الجمهورية الاسلامية الايرانية على وقفتهم الشجاعة في دعم الشعب الفلسطيني بكافة المجالات من أجل نيل حريته.

وقال حبيب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس 25/7 أثناء بدء التوزيع أن هذه المساعدات تأتي للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع جراء الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع منذ سبع سنوات، مؤكدا ان أن هذه المساعدات ترسم الابتسامة على وجوه الفقراء والمحتاجين وذوي الشهداء والجرحى والاسرى.

وأشار حبيب أن هذا الموقف ليس غريبا من الأشقاء في ايران حيث قال:" لقد عودتنا الجمهورية الإسلامية الإيرانية دائما على مساندة الشعب الفلسطيني والوقوف الي جانبه في كافة الميادين".

 مخيم ترفيهي : غزة (العالم) ‏12‏/06‏/2014 ــ أقامت مؤسسة دار الهدى في قطاع غزة للعام الرابع على التوالي مخيما ترفيهيا خاصا بأبناء الشهداء الذين فقدوا آباءهم في الحروب مع الاحتلال الاسرائيلي، وذلك بدعم من جمعية إمداد الامام الخميني (قدس سره)[1].

عندما تنتهي الامتحانات وتبدأ الاجازة فأول مايبحث عنه الاطفال هي أيادي آبائهم ولكن عندما يكون هناك آلاف الاطفال الذين غيبت الاعتداءات الاسرائيلية آباءهم تصبح الحاجة أكبر لمن يحتضن هؤلاء وهذا مافعلته جمعية دار الهدى التي توفر مخيما صيفيا لأبناء الشهداء والأسرى بدعم من جمعية إمداد الامام الخميني (رض)[2] التي تحرص على دعم إقامة مثل هذه الانشطة.

وقالت فريال خليل مديرة مخيم أمل لأبناء الشهداء والاسرى في تصريح لقناة العالم الاخبارية: ان مثل هكذا مخيم يعوض حنان الاب لهؤلاء الاطفال ويعوض فقدانهم وحرمانهم لأهاليهم وآبائهم سواء كان الأب أو الأم فهناك أطفال فقدوا أمهاتهم أثناء الإعتداءات الاسرائيلية.

وأضافت: نوجه رسالة لكل العالم لمساعدتنا في إقامة مثل هذه الانشطة لأننا نحرص على اطفالنا ونحب أن يعيشوا كبقية أطفال العالم.

وأوضحت إحدى المشرفات في المخيم أن المخيم مقسم الى أربعة أنشطة، قسم النشيد والمسرح وقسم القرآن وقسم الرياضة وقسم الفن، مضيفة أن هدف هذا المخيم هو رسم البسمة ونشر السعادة في قلوب الايتام وأطفال الاسرى والجرحى حتى لايشعروا بالوحدة.

المخيم بعنوان ابتسامة أمل فهو يسعى لرسم الابتسامة الى وجوه هؤلاء الايتام من خلال أنشطة مختلفة تتركز على الترفيه والامتاع ولايخلو الامر من الانشطة الثقافية والدينية.

وقالت إحدى الطفلات المشاركين في المخيم: أريد أن أقول لكل أطال العالم أن يأتوا الى هذا المخيم لأنهم هنا ينسوننا همومنا ويعلموننا أشياء كثيرة، نشكر الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمعية إمداد الامام الخميني لأنهم قدموا لنا الدعم وأقاموا لنا هذا المخيم وخفوا عننا همومنا.

تحذير :

لعل بعضهم يحتج بأن شعبنا محاصر وفي حاجة ماسة لأي مساعدة وهاهي المؤسسات الغربية النصرانية تساعد فلماذا لا تعترضوا ؟؟؟؟.

نقول لكل من يروج لهذا المشروع الخبيث سواء عن جهل وغير قصد أو عن معرفة وقصد  علما بأن الكل غير معذور ذلك أن بوائق خميني وإيران قد أصبحت نار على علم .

 بأن هنالك فرق كبير فلو جاءت المؤسسات النصرانية لتعطي الغذاء مقابل التنصير وتبديل الدين , فهنا يمنع عملهم في القطاع وعلى الجهة المسؤولة ردعها بالقوة ونظنها تفعل .

إن إيران دولة تجاهر بعقيدتها الشيعية الرافضية , بل وتنشر هذه العقيدة في المجتمعات السنية فنواياها غير سليمة وتتخذ من هذه المشاريع التي تسمى خيرية سلما للوصول إلى هذا الهدف ونظرا لان الشعوب الإسلامية تحب فلسطين وتتعاطف مع قضيتها فإن ايران تركز للعب بالورقة الفلسطينية لتصبح أكر مقبولية .

نقول هنا لكل الذين يمدحون ايران وخميني بإسم هذه الجمعية وغيرها ومنهم حركة الجهاد وبعض العاملين في تلك الجمعيات .مارأيكم بالثناء والمدح لمن يسب نبينا ويطعن بعرضه ويكفر الصحابة ويبيح تكفير وقتل أهل السنة ويتبنى عقائد كفرية باطنية.. كفره لأجلها الكثير من علماء أهل السنة ومنها عقيدة الحلول والاتحاد .

إن مجرد ذكر خميني وإيران على لسان أطفالنا الصغار لهي الخطوة الأولى بإتجاه التشيع والرفض لأن للشيطان خطوات وهذه أول خطوة فبالبداية إعجاب ومن ثم تبني للعقيدة, وقد نصحو فنىرى أن الكثير من أبنائنا قد تبنوا التشيع دينا والكثير من بنا تنا قد انحرفت بإسم المتعة فهل يرضى مجتمعنا الغزاوي لقاء بعض المواد الغذائية وبعض الرحلات الترفيهية والتي هم في غنى عنها الوصول بأبنائنا إلى هذا الدرك والهاوية السحيقة .

ونتسائل هنا عن دور المسؤولين في غزة ونقصد هنا من يحكمها وهي حركة حماس لماذا هذا التغاضي عن هذا الدور الخبيث التي تلعبه هذه المؤسسات في تخريب عقائد أبنائنا فمسؤولية الحاكم هي حماية دين الناس ودنياهم, فإن لوسائل الإعلام والمؤسسات التي تعمل في غزة والمدعومة ايرانيا الدور الهدام في غواية الناس وحرف عقائدهم إلى عقائد الباطنية المارقة التي أذاقت الأمة الويلات والكوارث والمذابح والتآمر مع أعدائها على مر العصور فألا نعتبر بما مر في تاريخنا الماضي والمعاصر من خيانات الشيعة الرافضة .

ألا هل بلغت أللهم فاشهد .

................................................

[1] قدس سره على ماذا على الزندقة والكفر .

[2] وهنا رض هذه هي الخطورة أن يترضى على عدو الصخابة .

 

منذر النابلسي

29-6-2014

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

بسم الله :

تعتبر الساحة الفلسطينية من الساحات المهمة والأساسية بالنسبة للمشروع الإيراني الصفوي ذلك لأنها الغطاء الذي تتحرك من خلاله لتصبح أكثر مقبولية في العالم الإسلامي بالرغم من جرائمها .

وهذا الأمر جد خطير على أهلنا, أهل فلسطين في الداخل والشتات لأنهم سوف يصبحون في مرمى سهام هذه الفرقة المارقة والتي سوف تعمل على تغيير معتقدهم السني إلى الرافضي  الخبيث .

من الوسائل التي اتبعتها الحكومة الايرانية هي إختراق المجتمع الفلسطيني الفقير عن طريق العمل الخيري والمساعدات الإنسانية التي تبطن دائما بتسريب عقائد الرفض المدمر للعقائد والأخلاق والسلوك إلى هذا المجتمع الطاهر.

من ضمن المؤسسات الرافضية العاملة في الوسط الفلسطيني وخاصة الغزاوي منه هي جمعية امداد الخميني والمتعاونة مع جمعية دار الهدى.

ارتبط اسم هذه المؤسسة بالزنديق الخميني مؤسس دولة الرفض في إيران وعدو الصحابة رضوان الله عليهم  فمن هو خميني هذا ..؟؟؟

خميني هو صاحب أخطر عقيدة رافضية باطنية حلولية فهو زنديق من الزنادقة وغالي من غلاة العصر الحديث عدو للصحابة رضوان الله عليهم وناشر للشرك والغلو في الأئمة عند الشيعة .

ومن بعض النصوص المنتزعة من كتبه تعرف حقيقة هذا الرجل وخطورته التي أضحت لا تخفي على أحد وإليكم بعض مقالاته الكفرية .

يقول خميني :

إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل "" . (انظر الحكومة الإسلامية ص 52)

يتهم  الصحابة  بالكفر و الردة فيقول : ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق (كشف الأسرار– للخميني ص 193).

إذا سقيفة بني ساعدة التي رشح فيها الصحابة أبا بكر للخلافة تحوي مذاهب باطلة عند خميني!!!!! .

قوله بالحلول الخاص : يقول خميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ) ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الروحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) .

مصباح الهداية ص 1.

و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .

علي عند خميني قائم على كل نفس بماكسبت ومع الأشياء معية قيومية إلهية فوالله لو كان علي رضي الله عنه حيا لأقام عليه حد الزندقة والردة .

فمثل هذا الزنديق يردد إسمه أبنائنا السنة في غزة مع الأسف ..!!1

ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال:" أي ربكم الذي هو الإمام" مصباح الهداية ص 145. و في هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه ..!!!!

و ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114

....على عقيدة ابن عربي الحلولي

قوله : لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين،و أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة " !!!!!!!! .

افلا نخشى على فتياتنا من هذه الفتاوى .....

 

 و في المتعة  : "يجوز التمتع في الزانية و يجوز أن يشترط عليها و عليه الإتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان(من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291 )

لو انتشرت هذه الفتاوى في غزة فاقرأ على المجتمع الغزاوي السلام ولا يبعد..!! إن بقي مبجلي خميني في الثناء عليه فربما يتأثر البعض به  وبأفكاره..

 يقول خميني : من مبطلات الصلاة وضع إحدى اليدين على الأخرى "مبطلات الصلاة وهى أمور أحدها: الحدث ثانيها: التكفير وهو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه غيرنا، ولا بأس به في حال التقية " ، وتعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية فلا بأس به " . وهذا يعني أنهم يعتبرون صلاتنا نحن أهل السنة - باطلة، ، وتأمل قول الخميني الآنف "نحو " ما يصنعه غيرنا "

هذه رسالة لمن يدعون أنهم من أهل السنة و يثنون على خميني ويبجلونه وممن يدعون التقريب فهذا خميني يحكم على صلاتكم بالبطلان لأنكم وضعتم إحدى اليدين على الأخرى في الصلاة  فماذا أنتم قائلون ؟؟؟؟؟

 لماذا كفر العلماء الخميني ؟                                                                                                                                                                         

ألقى الخميني خطاباً - بمناسبة ذكرى مولد مهديهم في 15-08-1400هـ ضمنه أفكاراً تدل على أن الخميني لا يؤمن باكتمال الرسالة الإسلامية بالقرآن العظيم، وبالرسول الكريم خاتم الأنبياء والرسل عليه الصلاة والسلام ..حيث قال:

" لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم ، لكنهم لم ينجحوا ، حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية ، وتنفيذ العدالة ، وتربية البشر لم ينجح في ذلك. و إن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في جميع أنحاء العالم في جميع مراتب إنسانية الإنسان وتقويم الانحرافات هو المهدي المنتظر… فالإمام المهدي الذي أبقاه الله سبحانه وتعالى ذخراً من أجل البشرية ، سيعمل على نشر العدالة في جميع أنحاء العالم ، وسينجح فيما أخفق في تحقيقه الأنبياء.."

أليس هذا كفر بواح وتهوين من رسالة  الأنبياء عليهم السلام ..فهذا الذي يردد إسمه بعض صغارنا أليس الوضع جد خطير ..؟؟؟؟

أتهامه لعائشة وطلحة والزبير بأنهم أخبث من الكلاب والخنازير حاشاهم ولعنه الله ....قال الموتور خميني :

فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر كعائشة وزبير وطلحة ومعاوية وأشباههم أو نصب أحد عداوة له أو لاحد من الائمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لاجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك لا يوجب ظاهرا شئ منها نجاسة ظاهرية. وإن كانوا أخبث من الكلاب والخنازير ...( كتاب الطهارة في الصفحه 337 الجزء الثالث)

هذا غيض من فيض زندقة وكفريات خميني ومن الزيادة فليرجع الى من جمع هذه الكفريات ليرى العجب العجاب ....

فهذا الزنديق الذي يروج للمؤسسة التي تحمل إسمه في ربوع غزة السنية المسلمة..ونقول هنا ما الفرق بين من يروج لمؤسسة بإسم نتنياهو أو كولد مائير أو موشي ديان وبين من يروج لمؤسسة بإسم خميني ...هل يرضى المروجون بذلك فما الفرق إذا , لا فرق إلا فرق  واحد وهو أن هؤلاء اليهود لايتأثر بهم مجتمعنا لأنهم يهود أما هذا الزنديق فيقدم على أنه مسلم فتأمل ..!!!!

...

مؤسسة امداد الخميني :

هذه المؤسسة من ضمن المؤسسات العاملة في غزة وتتعاون مع "جمعية دار الهدي" لتنفيذ بعض برامجها .ولها نشاطات من ضمنها توزيع مواد غذائية عن طريق طرود الى العوائل المتعففة في غزة والمنكوبة جراء الكوارث كذلك إقامة مخيمات ترفيهية تعنى بأبناء الشهداء والأسرى والجرحى والأيتام .

يقول الشيخ مجدي المغربي :  مرة أخرى تطلّ علينا جمعية " إمداد الإمام الخميني " بوجهها القبيح، من خلال مخيم ترفيهي للأطفال الأيتام في قطاع غزة..

وقد أقامت جمعية دار الهدى في قطاع غزة؛ هذا المخيم للعام الرابع على التوالي..

وتعتبر " جمعية إمداد الخميني " ومقرها في بيروت، واحدة من المؤسسات الشيعية الرافضية بامتياز، والتي تعمل من خلال أنشطتها على استغلال حاجات الأيتام والفقراء للترويج للمذهب الرافضي ولعمائمه، كما يستغل النصارى حاجة الناس لتنصير المسلمين، وليس حباً في الخير..

وتشرف جمعية دار الهدى على عددٍ من رياض الأطفال والمرافق الصحية، ولها نشاط ظاهر في قطاع غزة، لا سيّما في: حيّ الشجاعية، ومشروع بيت لاهيا، ومعسكر الشاطئ، وقرى عبسان. (من صفحة الشيخ مجدي المغربي).

وإليكم بعض الأخبار التي نشرت عن نشاط هذه الجمعية وعن الثناء عليها وعلى ايران بل وعلى الزنديق خميني من بعض الذي يهرفون بما لا يعرفون .

قدمت جمعية إمداد الامام الخميني الخيرية التابعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية مساعدات عاجلة للأسر الفلسطينية المنكوبة جراء العاصفة في غزة .

وقال خميس الهيثم المسؤول الإعلامي عن حملة التوزيع في غزة ان اللجنة قدمت المساعدات الى 500 عائلة فلسطينية عبر طرود غذائية للأسر الفلسطينية العالقة في منازلها جراء السيول التي غمرتها على مدار الأيام الماضية كما قدمت أغطية وحليب أطفال للأسر في المدارس .

واكد الهيثم ان إيران كانت حاضرة دوما إلى جانب الشعب الفلسطيني تقف بجانبه في المسرات والأحزان وتدعم صموده على مدار سنين طويلة .

واكد الهيثم ان الطواقم التي ساهمت في توزيع المساعدات على الاسر المتضررة واجهت صعوبات بالغة من اجل الوصول للمواطنين العالقين في منازلهم مؤكدا انه تم الوصول إليهم عبر قوارب للصيادين .

في ذات السياق وجه الاهالي الشكر للجنة دعم الإمام الخميني الخيرية. وللجمهورية الإسلامية قيادة وشعبا على المساعدات الانسانية التي قدمتها على مدار اليومين الماضيين .

ووجه خميس الهيثم مسؤول لجنة الإشراف على السلة الغذائية الشكر لجمعية إمداد الخميني الخيرية الإيرانية وللشعب الفلسطيني من أجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ووجه التحية للشعب الإيراني ولقيادته التي وقفت ولا زالت على مدار السنوات الماضية تدعم جهاد الشعب الفلسطيني سياسيا وماديا وعسكريا.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع 40 ألف طرد غذائي على مستوى مدن ومخيمات قطاع غزة المحاصر للعام الثاني على التوالي، مؤكدا أن السلة الغذائية تشمل 12 صنفا وفق أجود الأنواع بقيمة 50 دولار للطرد الغذائي الى الفقراء والمحتاجين.

من جهته، قال لؤي القريوطي القيادي في الجبهة الشعبية القيادة العامة ان هذا الموقف من قبل الأخوة الأشقاء في الجمهورية الاسلامية في ايران لم يكن مفاجئا بل أن ايران معتادة على مساندة الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه.

بدأت عدة جمعيات خيرية توزيع المساعدات التي قدمتها الجمهورية الايرانية وجمعية إمداد الخميني الخيرية الإيرانية إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة بحضور القوى الوطنية والإسلامية والوجهاء والجمعيات الخيرية.

ووجه الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي رسالة شكر الى الجمهورية الاسلامية الايرانية على وقفتهم الشجاعة في دعم الشعب الفلسطيني بكافة المجالات من أجل نيل حريته.

وقال حبيب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس 25/7 أثناء بدء التوزيع أن هذه المساعدات تأتي للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع جراء الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع منذ سبع سنوات، مؤكدا ان أن هذه المساعدات ترسم الابتسامة على وجوه الفقراء والمحتاجين وذوي الشهداء والجرحى والاسرى.

وأشار حبيب أن هذا الموقف ليس غريبا من الأشقاء في ايران حيث قال:" لقد عودتنا الجمهورية الإسلامية الإيرانية دائما على مساندة الشعب الفلسطيني والوقوف الي جانبه في كافة الميادين".

 مخيم ترفيهي : غزة (العالم) ‏12‏/06‏/2014 ــ أقامت مؤسسة دار الهدى في قطاع غزة للعام الرابع على التوالي مخيما ترفيهيا خاصا بأبناء الشهداء الذين فقدوا آباءهم في الحروب مع الاحتلال الاسرائيلي، وذلك بدعم من جمعية إمداد الامام الخميني (قدس سره)[1].

عندما تنتهي الامتحانات وتبدأ الاجازة فأول مايبحث عنه الاطفال هي أيادي آبائهم ولكن عندما يكون هناك آلاف الاطفال الذين غيبت الاعتداءات الاسرائيلية آباءهم تصبح الحاجة أكبر لمن يحتضن هؤلاء وهذا مافعلته جمعية دار الهدى التي توفر مخيما صيفيا لأبناء الشهداء والأسرى بدعم من جمعية إمداد الامام الخميني (رض)[2] التي تحرص على دعم إقامة مثل هذه الانشطة.

وقالت فريال خليل مديرة مخيم أمل لأبناء الشهداء والاسرى في تصريح لقناة العالم الاخبارية: ان مثل هكذا مخيم يعوض حنان الاب لهؤلاء الاطفال ويعوض فقدانهم وحرمانهم لأهاليهم وآبائهم سواء كان الأب أو الأم فهناك أطفال فقدوا أمهاتهم أثناء الإعتداءات الاسرائيلية.

وأضافت: نوجه رسالة لكل العالم لمساعدتنا في إقامة مثل هذه الانشطة لأننا نحرص على اطفالنا ونحب أن يعيشوا كبقية أطفال العالم.

وأوضحت إحدى المشرفات في المخيم أن المخيم مقسم الى أربعة أنشطة، قسم النشيد والمسرح وقسم القرآن وقسم الرياضة وقسم الفن، مضيفة أن هدف هذا المخيم هو رسم البسمة ونشر السعادة في قلوب الايتام وأطفال الاسرى والجرحى حتى لايشعروا بالوحدة.

المخيم بعنوان ابتسامة أمل فهو يسعى لرسم الابتسامة الى وجوه هؤلاء الايتام من خلال أنشطة مختلفة تتركز على الترفيه والامتاع ولايخلو الامر من الانشطة الثقافية والدينية.

وقالت إحدى الطفلات المشاركين في المخيم: أريد أن أقول لكل أطال العالم أن يأتوا الى هذا المخيم لأنهم هنا ينسوننا همومنا ويعلموننا أشياء كثيرة، نشكر الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمعية إمداد الامام الخميني لأنهم قدموا لنا الدعم وأقاموا لنا هذا المخيم وخفوا عننا همومنا.

تحذير :

لعل بعضهم يحتج بأن شعبنا محاصر وفي حاجة ماسة لأي مساعدة وهاهي المؤسسات الغربية النصرانية تساعد فلماذا لا تعترضوا ؟؟؟؟.

نقول لكل من يروج لهذا المشروع الخبيث سواء عن جهل وغير قصد أو عن معرفة وقصد  علما بأن الكل غير معذور ذلك أن بوائق خميني وإيران قد أصبحت نار على علم .

 بأن هنالك فرق كبير فلو جاءت المؤسسات النصرانية لتعطي الغذاء مقابل التنصير وتبديل الدين , فهنا يمنع عملهم في القطاع وعلى الجهة المسؤولة ردعها بالقوة ونظنها تفعل .

إن إيران دولة تجاهر بعقيدتها الشيعية الرافضية , بل وتنشر هذه العقيدة في المجتمعات السنية فنواياها غير سليمة وتتخذ من هذه المشاريع التي تسمى خيرية سلما للوصول إلى هذا الهدف ونظرا لان الشعوب الإسلامية تحب فلسطين وتتعاطف مع قضيتها فإن ايران تركز للعب بالورقة الفلسطينية لتصبح أكر مقبولية .

نقول هنا لكل الذين يمدحون ايران وخميني بإسم هذه الجمعية وغيرها ومنهم حركة الجهاد وبعض العاملين في تلك الجمعيات .مارأيكم بالثناء والمدح لمن يسب نبينا ويطعن بعرضه ويكفر الصحابة ويبيح تكفير وقتل أهل السنة ويتبنى عقائد كفرية باطنية.. كفره لأجلها الكثير من علماء أهل السنة ومنها عقيدة الحلول والاتحاد .

إن مجرد ذكر خميني وإيران على لسان أطفالنا الصغار لهي الخطوة الأولى بإتجاه التشيع والرفض لأن للشيطان خطوات وهذه أول خطوة فبالبداية إعجاب ومن ثم تبني للعقيدة, وقد نصحو فنىرى أن الكثير من أبنائنا قد تبنوا التشيع دينا والكثير من بنا تنا قد انحرفت بإسم المتعة فهل يرضى مجتمعنا الغزاوي لقاء بعض المواد الغذائية وبعض الرحلات الترفيهية والتي هم في غنى عنها الوصول بأبنائنا إلى هذا الدرك والهاوية السحيقة .

ونتسائل هنا عن دور المسؤولين في غزة ونقصد هنا من يحكمها وهي حركة حماس لماذا هذا التغاضي عن هذا الدور الخبيث التي تلعبه هذه المؤسسات في تخريب عقائد أبنائنا فمسؤولية الحاكم هي حماية دين الناس ودنياهم, فإن لوسائل الإعلام والمؤسسات التي تعمل في غزة والمدعومة ايرانيا الدور الهدام في غواية الناس وحرف عقائدهم إلى عقائد الباطنية المارقة التي أذاقت الأمة الويلات والكوارث والمذابح والتآمر مع أعدائها على مر العصور فألا نعتبر بما مر في تاريخنا الماضي والمعاصر من خيانات الشيعة الرافضة .

ألا هل بلغت أللهم فاشهد .

................................................

[1] قدس سره على ماذا على الزندقة والكفر .

[2] وهنا رض هذه هي الخطورة أن يترضى على عدو الصخابة .

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع