لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة تدشن أو مشروع مشترك

عدد القراء 2244

بالتعاون مع شبكة الراصد الإسلامية وموقع البرهان

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة تدشن أو مشروع مشترك

 في مواجهة الخطر الرافضي

 

دشنت لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة – فلسطين مشروعها المشترك مع كل من شبكة الراصد الإسلامية وموقع البرهان أول عمل مشترك ضمن اتفاقية التحالف الذي أقامتها مؤخراً معهم، لتطلق حملة "لا يحرره إلا من سار على نهجهما".

والحملة عبارة عن عدة أعمال فنية تقوم فكرتها على أساس أن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو من فتح بيت المقدس، وأن صلاح الدين الأيوبي رحمه الله هو الذي حرره من أيدي الصليبيين بعد أن طهر بلاد المسلمين من السرطان الداخلي الذي كان ينخر في جسد الأمة ويمد العدو بأسباب البقاء "الرافضة-العبيديون"، وأن أمثال هؤلاء من خيار هذه الأمة ممن ثبّتوا قواعد الدين وعقيدة أهل السنة وكان لهما الدور الأبرز خلال الفترة التي عاشوها، لجدير بالأمة التي تتطلع لتحرير مقدساتها أن تحذو حذوهما... ومن هذا المنطلق كان إطلاق هذا الشعار "لن يحرره إلى من سار على نهج عمر وصلاح".

والحملة تشمل عمل فني راقي يحمل معنى شعار الحملة، ويتشكل بصور منوعة، منها:

1-  بوستر منهجي يحتوي على أهم الكتب التي يجب على المسلم أن يلم بها في كافة أبواب الدين ليحقق القدر الذي يضمن له سلامة عقيدته ومنهجه، إضافة إلى قائمة متكاملة للمواقع المتميزة التي ترسخ مثل هذه المفاهيم.

2-    خلفية رائعة لسطح المكتب لجهاز الكمبيوتر، مع حافظة للشاشة متميزة.

3-    بوستر للتقويم خاص بالعام الهجري 1428هـ الموافق 2007-2008م.

4-    مجموعة متنوعة من الستيكرات مختلفة الأحجام تصلح للتثبيت في مختلف الأماكن.

 

وتهدف اللجنة من خلال هذه الحملة نشرها في كل من فلسطين والأردن ضمن آلية عمل مشترك تحقق أهدافها، وقد لاقت قبولاً طيباً في كثير من الأوساط العلمية والطلابية والنقابية، ونسأل الله أن يوفق العاملين عليها إلى كل خير.




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع