سلسلة دروس علمية وتعريفية تغطي جميع مساجد قطاع غزة

عدد القراء 2348

سلسلة دروس علمية وتعريفية تغطي جميع مساجد قطاع غزة

حول (حقيقة الشيعة)

 

ضمن الجهود المتواصلة والحثيثة لأعضاء لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين في التصدي للمشروع الشيعي الرافضي في الأراضي الفلسطينية، قامت اللجنة بعقد سلسلة كبيرة من الدروس العلمية والتعريفية حول حقيقة مذهب الشيعة الجعفرية الإثنى عشرية شملت الكثير من مساجد قطاع غزة، وما زال العمل على قدم وساق لتغطية جميع مساجد القطاع.

وتشمل الدروس عروض حية بالكمبيوتر في بيان حقيقة معتقد هذه الفرقة المنحرفة والأصول الباطلة التي تقوم عليها ضمن باقة من الصوتيات والمرئيات لساداتهم وكبرائهم وهم يتحدثون بكل صراحة ووضوح، كما تعرض جانب مهم يحاول هؤلاء إخفاؤه دائماً وهو حقيقة اعتقادهم عن فلسطين والفلسطينيين والمسجد الأقصى.

وبحمد الله وفضله تلقى هذه المحاضرات والدروس تجاوباً كبيراً وجماهيرياً منقطع النظير، حيث أعلن الكثيرون عن شكرهم لأعضاء اللجنة حول هذه الجهود الطيبة وحول الحقائق التي يسمعونها لأول مرة والتي ساهمت في توعيتهم وتوضيح كثير من الأمور التي كانت غائبة عنهم. وقد حذا هذا النشاط إلى تطوع الكثيرين في الكشف عن أشخاص ومؤسسات متواجدة في القطاع وتحاول نشر هذا الفكر وإلى إخبار اللجنة عنهم ليقوموا بالاتصال بهم ونقاشهم وتوضيح منهج أهل السنة الغائب عنهم وكشف الشبهات التي يتعللون بها وزيف العقائد التي يتبنونها، وهو ما أصبحنا نرى ثمراته والحمد لله على الأرض.

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع