تدشين مشروع "فلسطين تدافع عن عقيدتها"

عدد القراء 2398

تدشين مشروع "فلسطين تدافع عن عقيدتها"

 

قرص مدمج بصيغة الفيديو عن "حقيقة الرافضة"

 

تم تدشين المشروع الجديد للجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين تحت شعار "فلسطين تدافع عن عقيدتها" وهو عبارة عن قرص مدمج يحتوي على عرض فيديو توثيقي عن "حقيقة الرافضة" لمدة تزيد عن ساعة من الزمان تم إخراجه بجودة عالية وبمؤثرات صوتية وفيديوية مؤثرة، تعرض التسلسل التاريخي لحقيقة الرافضة منذ بداية ظهورهم في دولة الإسلام حتى وقتنا المعاصر، حيث يعرض حقيقة دورهم التآمري عبر التاريخ مع الصليبيين والتتار واليهود، والويلات الآثار المدمرة التي جروها على دولة الإسلام، وكيف أنهم كانوا دائماً الطريق الممهد لأعداء الله لاجتياح العالم الإسلامي وضربه بقوة، كما يعرض الفيلم دورهم القذر والدموي ضد الفلسطينيين في لبنان والعراق وبيت المقدس.

ويعرض الفيلم كذلك حقائق دامغة بالصوت والصورة لكثير من عقائدهم وحقائق مذهبهم وموقفهم من أهل السنة، بطريقة علمية موثقة تقيم الحجة على كل غافل أو متغافل، وتوضح بجلاء حقيقة هؤلاء الناس بالأدلة والبراهين لتزيد الموقن يقيناً، وتنبه الجاهل وتقيم الحجة على المعاند المستكبر، وترشد كل ناشد للحقيقة للطريق القويم.

وقد تم تدشين هذا المشروع ليغطي في مرحلته الأولى جميع فلسطين، حيث يتم توزيع هذا السي دي مجاناً وبدعم من أهل الخير والمحسنين. ومن ثم يتم تعميمه ليشمل جميع أماكن التجمعات الفلسطينية في الخارج وخصوصاً في لبنان والأردن وسوريا والعراق بالدرجة الأولى.

نسأل الله أن يبارك في هذه الجهود ويجعلها خالصة لوجهه الكريم، واللجنة لترفع كل كلمات الشكر والتقدير لمن وقف خلف هذا المشروع لإنجاحه ودعمه ونصرة عقيدة أهل السنة.




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع