تدشين المرحلة الأولى من مشروع " حتى لا ننخدع "

عدد القراء 2268

تدشين المرحلة الأولى من مشروع " حتى لا ننخدع "

 

بتوفيق من الله وفضله تم تدشين المرحلة الأولى من مشروع " حتى لا ننخدع " وهو عبارة عن توزيع كتاب يحمل نفس الاسم خلال شهر شوال 1427هـ الماضي، والذي يستهدف إخواننا في المخيمات الفلسطينية في الجنوب والوسط اللبناني وإيصاله إلى كافة قطاعات شعبنا هناك، وذلك من أجل إيجاد الوعي اللازم عندهم لصد الدعوة الرافضية الشيعية التي تحاول اختراق مخيماتهم مستغلة حاجتهم وفقرهم وصعوبة العيش التي تخيم على حياتهم.

وهذا الكتاب يعد بمثابة المفتاح لكل من أراد أن يتعرف على حقيقة منهج الشيعة الإثنى عشرية وعقائدهم التي يدينون بها، كما أنه يسلط الضوء على حقيقة الثورة الإيرانية ويكشف حقيقتها من كتب القوم أنفسهم وبأقوال ساداتهم وقادتهم ممن عاشوا معهم وخالطوهم وكانوا جزءاً مهماً في كيانهم، كما يكشف حقيقة امتداد هذه الدولة في دول أخرى والدعوات التي يطلقونها ويتسترون خلفها، من مثل "حزب الله" الذي ترعاه إيران وتديره حسب أجندتها الفارسية الخاصة.

ولما كان الانخداع بمثل هذا الحزب عظيماً وخصوصاً في مقارعته لأعداء الأمة اليهود، كان لزاماً بيان حقيقته التي يدعو إليها ويقوم عليها، وأن هذه المقارعة ما هي إلا ضمن مخططه الخاص الذي يصب في المشروع الفارسي الصفوي الكبير لتمزيق السنة والسيطرة على مناطقهم.

المرحلة الأولى تتم وفق معايير طيبة – والحمد لله – وقد بدأت تؤتي أكلها، وهذا من توفيق الله، وسيتبعها تنفيذ المرحلة الثانية قريباً لتغطي كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان.

كما تعتزم اللجنة تنفيذ مشاريع مشابهة على مراحل متفاوتة في لبنان وفلسطين والأردن وسوريا والعراق ومصر وبعض دول الخليج العربي، لتغطي بذلك معظم التجمعات الفلسطينية في هذه الدول، والله نسأل التوفيق والسداد.

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع