نصر الشيطان ويوم القدس.. طريق أم تجارة بائسة

عدد القراء 1087

 محمد عبد الله المالكي

13-7-2015

بالأمس خرج علينا ما يسمى "بحسن نصر الشيطان" أو ما يسمى "حسن زميرة" لثرثرته وكثرة كلامه الغير مجدي..!!.. بمناسبة ما يسمى (كذبا وزوا) يوم القدس العالمي وظهر في خطابه وكأنه وإيران هم الوحيدين المدافعين عن القدس والقضية الفلسطينية، ومن تفاهته وكذبه اللذين إعتدناهما في خطاباته تبريره لتدخله في سوريا وقتل الشعب السوري تحت شعار وعباءة الحفاظ على محور المقاومة حيث قال: (إن الطريق إلى القدس تمر عبر القلمون والزبداني في سوريا)، أقول ما هو الرابط بين القلمون والزبداني والقدس؟  قبل الثورة السورية كانت القلمون والزبداني تحت حكم محور المقاومة لمدة تزيد عن أربعين سنة فلماذا لم تتحرر القدس؟ ولماذا لم تتحرر فلسطين؟

لقد أصبح من المعلوم للجميع إن ما يسمى يوم القدس العالمي ما هو إلا شعار أطلقه الخميني (عليه من الله ما يستحق).. لدغدغة مشاعر المسلمين وعباءة يتم تحت غطائها نشر التشيع وتصدير الثورة الإيرانية والتوسع الإيراني في المنطقة مستغلا موقع القدس في نفوس العرب والمسلمين وما نراه على أرض الواقع ما هو إلا شعارات وخطابات رنانة, كنا سابقا نسمع لها صدى في نفوس الكثير ممن يجهلون حقيقة إيران وحزب الشيطان لكن اليوم ماهو إلا اجترار لهذه الشعارات  مرة ثانية وأصبح الهدف واضح للعالم من هذه الجعجعات .

يقول نصر الشيطان في خطابه (إن إيران هي التي تدعم المقاومة الفلسطينية ماديا ومعنويا وتسليحا، وأنه لن تستطيع أن تكون مع فلسطين وأنت لست مع إيران، ولا يمكن أن تكون عدوا لإيران وأنت مع فلسطين، وأنه يرى في إيران الأمل الوحيد المتبقي لتحرير القدس).

نقول له : أولا: إن عمر هو من فتح بيت المقدس وأن صلاح الدين هو من حررها ..بينما كان الشيعة يتحالفون مع الصليبيين ضده بل حاولوا قتله ..فالشيعة ما هم إلا سكين مسمومة في خاصرة الأمة ..وواقعهم الحالي ماهو إلا امتداد لماضيهم الدموي ...

 وثانيا : ماذا فعلت إيران للقدس وفلسطين على أرض الواقع..؟؟  وماذا فعلت إيران تجاه إسرائيل سوى التهديد الفارغ الممجوج

أعطونا أسم جندي إيراني واحد قتل في فلسطين أو لأجل فلسطين ..؟؟؟

أن إيران قدمت أكبر خدمة لليهود  بتهجير الفلسطينيين من دول الطوق( سوريا , والعراق, ولبنان) عن طريق الاعتقال والقتل والحصار , فتم تهجير عشرات الألاف وأعتقال وقتل المئات  من الفلسطينيين في العراق على يد الحكومات الطائفية الشيعية وميليشياتها المدعومة من إيران إلى أكثر من خمسين دولة عربية وأوربية وغيرها، كذلك تم تهجير  الفلسطينيين من سوريا والتي تمثل الجالية الفلسطينية فيها نسبة كبيرة على يد محور المقايمة والممايعة ..!!!... في الوقت الذي كان نصر اللات يلقي خطابه كانت المخيمات الفلسطينية تتعرض للقصف في مخيم خان الشيح واليرموك بالهاونات والبراميل المتفجرة(1).. أم كانت هذه البراميل تسقطها طائرات الأسد على إسرائيل؟؟؟.. ونسأل زميرة.. أي دعم إيراني للمقاومة في فلسطين يتحدث عنه فمنذ أربع سنوات تم قطع المساعدات الإيرانية عن حماس بسبب موقفها من القضية السورية وعدم تأييدها لبشار في قتله للشعب السوري،,, إذن بات واضحا إن الدعم لم يكن من أجل فلسطين ولا من أجل تحرير القدس... لأن الشيعة  من الأصل لا يعترفون بالمسجد الأقصى في فلسطين وإنما يعتبرونه في السماء فلذلك ليس له أي أهمية عندهم بل مسجد الكوفة أفضل منه..وإن كان هنالك دعما لبعض الفصائل من قبل إيران فهو لنشر ثورتها المشؤمة في البلاد العربية والإسلامية المجاورة.

يقول نصر الشيطان عن غزة : أنه مر على العدوان الإسرائيلي سنة ولم تعمر البيوت ولم يعالج الجرحى،,,

 هذه من المضحكات المبكيات ... نقول لزميرة كم جريح عالجته أنت وإيران وكم بيت بنيتم لأهل غزة وما هوموقفك أنت و إيران من حرب غزة قبل عام، فلم نسمع منك إلا الخطابات الحنجورية وكما قيل :  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا .. فلم تطلق انت ولا أسيادك  صاروخا واحدا لنصرة أهل غزة... ، ولم تستنكر إيران العدوان إلا بعد 17 يوم منه أهذا هو الدعم...؟؟

 قبل أيام القت السلطات الأردنية القبض على رجل عراقي من فيلق القدس وبحوزته متفجرات لإثارة البلبلة في الأردن، أهذا ما وجد من أجله فيلق القدس..؟؟  وهل إثارة الفتن في الأردن هدفها تهجير الفلسطينيين من هناك خدمة لليهود...؟؟ سؤال وجيه...

لقد تاجرت كثيرا ياحسن زميرة بقضية فلسطين.. لكن الآن وبعد جرائمك المروعة والمفضوحة أصبحت تجارتك بائرة وخاسرة ..فابحث عن قضية أخرى غير فلسطين تتاجر بها لأنك أصبحت أضحوكة تصلح للتندر بها في المجالس ..

موقع الحقيقة

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 - موقع مجموعة العمل من اجل فلسطينيي سوريا بتاريخ 11/7/2015

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع