ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﺓ الإﻋﻼﻣﻴﺔ ﻟﺤﺮﻛﺔ ﺣﻤﺎﺱ ﺗﻜﺮﻡ ﻗﻨﺎﺓ "ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻴﺔ" الحوثية .... نصيحة وبيان

عدد القراء 1701

بسم الله :

الأخوة في حركة حماس نحن نثمن جهودكم وتضحياتكم في التصدي للعدو الصهيوني الذي يحاول انتهاك الأرض والعرض , كما إن موقفكم تجاه ممارسات النظام السوري الظالم الذي دفعتم فيه ثمنا باهظا هذا مما يحسب لكم ونسأل الله أن يجازيكم عليه خير الجزاء ..

لكن من حقوق الأخوة .. التناصح وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "الدين النصيحة " ..... وقال صلى الله عليه وسلم "انصر أخاك ظالما أو مظلوما"....

 وكما هو معلوم للجميع لا يعني  وجود مناقب لشخص ما, ألا تكون هنالك أخطاء فلسنا بمعصومين , فمثلا لا يعني صمود حركة حماس أمام الكيان الصهيوني ألا تصدر أخطاء من بعض المنتسبين اليها ولانعني هنا بالخطأ الشخصي فهذا يكتم ويستر وتكون النصيحة خفية ..لكننا نعني هنا بالخطأ الذي يعود ضرره على الأمة خاصة وقد تكالبت عليها قوى الشر "اليهودية والصليبية والرافضية الباطنية" وأشدها ضررا الأخيرة وهي الرافضية لأن هؤلاء يتلبسون بلباس الإسلام ويخترقوننا باسم نصرة قضية فلسطين ومن ثم يركبون هذا الشعار للوصول إلى غايات شيطانية وعقائد باطلة كفرية,منها تسفيه خير قرون هذه الأمة وهم الصحابة الكرام رضوان الله عنهم ونشر عقائد مجوسية شركية منحرفة ترفع من أئمتهم الى مقام الالوهية ناهيك عن البدع والخرافات التي ترتكب بإسم التشيع, والوصول إلى تلك الأهداف يكون على أشلاء وجثث أهل السنة المظلومين الذين تسفك دمائهم على يد الرافضة, وهذا لا يحتاج الى برهان بل اصبح واضحا للعيان, ولا ينكره الا جاهل أو معاند أعاذنا الله وإياكم من تلكم الصفات ...كل هذا يحدث باسم نصرة قضية فلسطين, فالحوثي يقتل أهل السنة تحت شعار الموت لأمريكا واللعنة على اليهود وحسن نصر يقتل أهل السنة في سوريا تحت شعار مقاومة اليهود وشيعة العراق يقتلون أهل السنة في العراق تحت شعار العداء لأمريكا وهم جلبوها وأخيرا دخلوا على الخط وصاروا ينادون بنصرة غزة والأقصى ...

قبل بضعة أيام قام المكتب الإعلامي لحركة حماس بتكريم قناة "المسيرة الحوثية" في غزة وما كنا نتمنى أن يحدث هذا ...!!!

ولمن لا يعرف قناة "المسيرة الحوثية ": فهي قناة شيعية رافضية موالية لإيران ناطقة باسم الحوثيين في اليمن ...والأمر لا يحتاج إلى كثير بيان...!!!!

لقد سفك الحوثيون دماء اهلنا أهل السنة في اليمن واجتاحوا مناطقهم وهدموا مساجدهم وفجروا دور تحفيظ القران التي بناها أهل السنة من قوت أبنائهم وعرق جبينهم ..

لقد كان العدو الأول للحوثيين هم حزب الإصلاح في اليمن وحزب الأصلاح هم" الأخوان المسلمون " (وهي نفس الحركة التي تنتمي اليها حركة حماس)..لقد ضرب الحوثيون الجناح العلمي الشرعي للإصلاح متمثلة بجامعة الإيمان التي يديرها الشيخ الزنداني ..كما ضربوا الجناح القبلي للإصلاح المتمثل ببيت الأحمر من قبيلة حاشد ..وضربوا الجناح العسكري للإصلاح المتمثل باللواء علي محسن ..كل هذا لكي يمنعوا ويعرقلوا مسير هذا الحزب في الوصول الى السلطة استجابة لرغبات المحور اليهودي الصليبي ..وهاهي الطائرات الامريكية تضرب أهل السنة في اليمن وتحمي الحوثيين في معاركهم مع أهل السنة والأمر فضح على رؤوس الأشهاد ..طبعا ماحصل مع الإصلاح حصل مع عموم أهل السنة في اليمن ...

كل هذا الإجرام بحق أهل السنة في اليمن يحدث تحت شعار نصرة فلسطين والموت لأمريكا الموت لإسرائيل  وأخيرا قناة "المسيرة" الحوثية تغطي كل هذا الإجرام وتبرر لها باتهام أهل السنة بأنهم تكفيريون وعملاء وو.. من التهم المعلبة الجاهزة التي لا ترقب في مؤمن إلا ولا ذمة...ومع الأسف الشديد نقولها مكرهين تستخدم تلك التكريمات لقنواتهم وهيئاتهم ومؤسساتهم لخداع البسطاء والمغفلين من الوسط الزيدي في اليمن لمساندة جرائم الحوثيين ضد أهل السنة كما تستخدم شعارات نصرة فلسطين لمسح عار الجريمة التي ترتكب بحق أهل السنة هناك .

لذا نرجو من إخواننا في حركة حماس التنبه لهذا الخطر الجسيم وأن يمنعوا مثل تلك الممارسات ... ونحن على يقين أن في الحركة الكثير من العقلاء والقادة الذين لايرضون بمثل تلك الممارسة ولا يشجعون عليها وإلا لما خرجوا من سوريا نصرة للمظلومين من أهل السنة فيها على يد النظام النصيري المدعوم إيرانيا ..

نسأل الله أن يهدينا سواء السبيل وأن يأخذ بيدنا لما يحبه ويرضاه اللهم آمين

إخوانكم

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

موقع الحقيقة

9-11-2014




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع