لافتات في غزة ...حزب اللات يحشر نفسه في زمرة المقاومة

عدد القراء 1491

بسم الله :

إستيقظ  أهل غزة على لافتات إعلانية فيها صور تتحدث عن حشر حزب اللات أنفه مع المقاومين الذين دافعوا عن غزة أبان العدوان الإسرائيلي الأخير عليها.. وكما قلنا مرارا وتكرارا بأن إيران وذنبها حزب اللات سوف يحشرون أنوفهم النتنة في كل حدث من الممكن استثماره في تبييض وتحسين صورتهم المخزية ,,ولا أحسن من القضية الفلسطينية ومقاومة غزة لإستغلالها والمتاجرة بها ...

وفي الصور حشر حزب الله رايته بكل ما تعني كلمة حشر  بين رايات مقاومي غزة من حركة حماس وغيرها وكتب شعارات يتغنى ويمجد بمقاومته...!!! وان مقاومة غزة هي امتداد لمقاومته المدعاة,, لكن فات هذا الحزب الرافضي العميل لإيران أن غزة دُمِرت بواسطة أعتى أنواع الأسلحة والصواريخ دون أن يحرك هذا الحزب ساكنا,, أويطلق صاروخا ولو واحدا من آلاف الصواريخ التي يملكها ليشغل به الكيان اليهودي ويخفف الضغط عن غزة ..وكل مقاومته عبارة عن جعجعات وصراخ.. ولا يرسل مليشياته إلا لقتل أهل السنة في سوريا والعراق واليمن أما إلى فلسطين فلا ..

ومن النوادر أن حسن نصر اللات في مقاومة التي يتغنى بها عبر هذه اللافتات وهي حرب تموز كان يتوسل ذليلا بأنه لو كان يعلم أن الأمور سوف تصل إلى ما وصلت إليه ما خطف الجنديين آنذاك, وبعدها رضي بالحل الإستسلامي وهو وجود قوات دولية

 

صليبية على الحدود بينه وبين دولة اليهود ومنذ ذلك الحين لم يطلق طلقة على دولة الكيان اليهودي ..

أما والحق يقال فإن كلمة محمد الضيف قائد قوات القسام كانت كلمه كلها عزة ومنعة وهو يقبع تحت أقوى أنواع القصف وفقد عائلته ثمنا لذلك فهذا هو الفرق بين أهل السنة والرافضة المراوغين ..

وأخيرا نرجو من حركة حماس التي تدير غزة ألا تسمح بوضع مثل هذه الملصقات التي تهين المقاومة قبل غيرها بأن يضع حزب اللات المجرم والمتخاذل عدو الصحابة نفسه صنوا لمن بذل دمه للدفاع عن غزة, وأن تتخذ الحركة الإجراء اللازم ضد مكاتب الإعلانات التي تنشر وتروج مثل هذه الترهات علما بأن مثل هذه اللافتات قد تثير فتنة في غزة.. أهل غزة في غنى عنها لأن أهلنا  قد عرفوا ألاعيب هذا الحزب الشيطاني الرافضي ومتاجرته بقضيتهم وسفكه لدماء إخوانهم في سوريا فأبغضوه ورفضوه وقذفوا بمقاومته الكاذبة في سلة القمامة ..

..نسأل الله أن يحفظ أهلنا في غزة من كل سوء ومكروه الللهم آمين .

موقع الحقيقة

11-9-2014

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع