إلى متى هذه المجاملات ..قناة الأقصى تعزي قناة المنار بمقتل مجرميها ...!!!!!!

عدد القراء 1481

منذر النابلسي

19-4-2014

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

بسم الله :

لا يخفى على أحد حجم الإجرام السادي الذي قام به "النظام النصيري السوري" ضد أبناء "أهل السنة" في سوريا , فلقد قام هذا النظام بحرب إبادة وتدمير ضد هذا المكون بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى بدأ باغتصاب الحرائر إلى قتل الأطفال والنساء والشيوخ بأبشع ما عرفته البشرية من طرق, إلى تدمير وإبادة أحياء أهل السنة بالبراميل المتفجرة وصواريخ الأرض أرض وغيرها من وسائل التدمير ونال شعبنا الفلسطيني في سوريا نصيبا من هذه الإبادة حتى اضطر أهلنا هناك إلى أكل الكلاب والقطط والحشيش من الجوع, وهذا الواقع كرر كثيرا في مخيمات لبنان على يد نفس الفرقة الشيعية الباطنية ..وبعد حرب ضروس لاحت منها بوادر تخلخل النظام النصيري وانهياره على يد مقاتلي أهل السنة , هذا النظام الذي كان حاميا مخلصا لدولة اليهود علاوة على عمله في اجتثاث المقاومة الفلسطينية من لبنان .

لكن تدخل حزب اللات اللبناني ومعه قوات الحرس الثوري الإيراني والمليشيات العراقية الشيعية بكل قوتها لصالح النظام المجرم قد أعاد كفة الميزان لصالح "النظام النصيري" الباطني وفوت الفرصة على أهل السنة للتخلص من ظلم هذا النظام المجرم , ما يعنينا هنا هو تدخل حزب اللات السافر إلى جانب النظام لذبح وقتل أهلنا أهل السنة ومنهم الفلسطينيين في سوريا وهذا الأمر أصبح واضحا وضوح الشمس في رابعة النهار, بل ويفتخر حسن نصر الشيطان ويجاهر بهذا التدخل ..!!!

إن قناة المنار تعتبر اللسان الناطق لحزب اللات اللبناني, وداعمة بكل قوة لتوجهات النظام النصيري بل للمشروع الشيعي عامة الذي تقوده إيران في المنطقة من الحوثيين في اليمن إلى المليشيات الشيعية في البحرين إلى شيعة العراق الذين يستبيحون السنة هناك وهم من هجر الفلسطينيين في العراق وارتكب بحقهم أبشع المجازر الى شيعية لبنان وتوجهاتهم مرورا بتأييدها للنظام السوري طبعا ..

ولايمكن في وضعنا الراهن التفرقة بين ماهو إعلامي وبين ماهو مقاتل على الأرض وخاصة في مثل حالة المنار , بل ان الإعلام بتزويره للحقائق لا يقل نكاية عن الرصاص والصواريخ..!! فماذا يعني التعزية بمقتل ثلاثة من مراسلي أو صحفيي المنار ..؟؟؟؟؟

هل كان إخواننا المقاتلين في سوريا على خطأ في قتلهم..؟؟؟ فلتجب قناة الاقصى على هذا ....أم أن مراسلي المنار هم مراسلي قناة محايدة ؟؟؟

إن مراسلي قناة المنار هم قتلة سفاكين للدماء حالهم حال سيدهم حسن نصر اللات ..

فأين نحن ياقناة الأقصى من قول عمر الفاروق رضي الله عنه  : "والله لو تمالأ على قتله أهل صنعاء لقتلتهم جميعا"...

أم ماهي موازينكم فأعلمونا ..؟؟؟

إن حالة التخبط وعدم الوضوح التي يعيشها "الإخوان المسلمون" والتي تنتمي قناة الأقصى الى أدبياتهم قد جعلهم يخسروا الكثير وهذا مانراه واضحا أمامنا الآن ..

والعجيب أن الهجمة الشيعية الشرسة التي تتعرض لها الأمة في هذه الأثناء تستهدف في ضمن أولوياتها الإخوان المسلمين, وهذا أمرا أصبح من المسلمات في سوريا والعراق واليمن بل في كل مكان ومن أراد التأكد فليتابع الأحداث في تلكم البلاد ..

فإلى متى هذه المجاملات وعدم الوضوح الذي يضعف الصديق ويقوي العدو ولن نجني  منه إلا الحنظل فلن يخفف الشيعة عدائهم لنا بل نزيدهم طمعا بنا...

 والله الموفق والهادي إلى سبيل الرشاد .

موقع قناة الأقصى على تويتر : قناة الأقصى الفضائية ‏@AqsaTVChannel ١٤ أبريل.

#تعزية : #قناة_الأقصى تتقدم بالتعزية #لقناة_المنار بمقتل صحفييها الثلاثة حمزة الحاج حسن ،وحليم علوه ،ومحمد مللش الذين قتلوا في منطقة معلولا.




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع