هل يوجد شيء اسمه "مذهب شيعي" ؟؟

عدد القراء 128

لا يوجد في الإسلام "مذهب شيعي" وما يوجد اليوم هو دين شيعي رافضي أسسه عبد الله بن سبأ اليهودي للطعن في الإسلام ولا يمت للإسلام بأي صلة لا من قريب ولا من بعيد ويختلف مع الإسلام كلياً وجذرياً في أصوله وأركانه والإسلام برئ منه ولا يجتمع معه أبداً .
فالدين الشيعي الرافضي يقوم على الطعن في الإسلام كلياً بالطعن في الصحابة رضي الله عنهم وسبهم ولعنهم وتكفيرهم والطعن في الكتاب والسنة وتكذيب الله ورسوله والطعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم والشرك بالله عز وجل ودعاء الأموات وعبادة الضرائح والقبور من دون الله عز وجل .
لذلك احذروا من بعض المقالات والكتابات والمنشورات التي تكتب فيها مقولة المذهب الشيعي فهي خيانة لله ورسوله وغش للإسلام والمسلمين فالتشيع دين آخر غير دين المسلمين أسسه اليهود لمحاربة الإسلام والمسلمين والشيعة الروافض كفار مشركين منافقين وأعداء للإسلام والمسلمين .
علموا أولادكم أن التشيع دين آخر غير دين المسلمين وهو دين يهودي أسسه اليهود وعلموهم أن الشيعة الروافض كفار مشركين منافقين أعداء للإسلام والمسلمين وأنهم أكفر وأفجر وأخطر وأخبث وأنجس من اليهود والنصارى وغيرهم من الكفار والمشركين .
علموا أولادكم أن الشيعة الروافض عملاء لليهود والنصارى والكفار والمشركين وأن هدفهم القضاء على الإسلام والمسلمين وأنهم قتلوا ملايين المسلمين واستباحوا دماءهم وأموالهم وأعراضهم وفجروا بيوتهم ومساجدهم وهجروهم من مدنهم وقراهم .
 
قناة كشف الشبهات
 



الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع