ميليشيات "الحشد" تحتفل بكذبة “يوم القدس” .. مع تعليق الحقيقة

عدد القراء 95

تعليق الحقيقة :

 

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال : إن لم تستح فاصنع ما شئت .

هؤلاء هم من هجر وقتل خيرة شباب الفلسطينيين في العراق وكانت قذائفهم تنهال على مجمع الفلسطينيين في  البلديات ومسجد القدس فيه ..

والان يحتفلون بكذبة "يوم القدس" الخميني ..

من لم يحترم الفلسطينيين عنده فكيف سوف يحترم القدس ..

كل هذا الكذب والدجل لاستعمال فلسطين شماعة لغسل عارهم وشنارهم ..

المفارقة ان "يوم القدس" المزعوم هذا يخلو من صور القدس او صور اليهود وهم يعتدون على القدس والمسجد الأقصى مثلا .. وانما يعج بصور هؤلاء المجرمين قاتلي أهل السنة !!!! .

 

الخبر

ميليشيات "الحشد" تحتفل بكذبة “يوم القدس

تستعد ميليشيات "الحشد"، لإحياء ما يسمى “يوم القدس العالمي” الذي يحتفى به في ايران  في آخر جمعة من شهر رمضان من كل عام، وهو اليوم الذي دعا إليه الزعيم الايراني المقبور الخميني.

وقد لوحظ في العاصمة العراقية بغداد، ابتداء من يوم الثلاثاء، انتشار صور كبيرة علقت على مجسرات في شارع فلسطين في الرصافة من بغداد. وجمعت تلك الصور أربع شخصيات هم كل من خميني، و"المرشد" الإيراني علي خامنئي، فضلا عن قائد ما يسمى بـ“فيلق القدس” السابق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي" السابق أبو مهدي المهندس.

ولطالما علقت فصائل شيعية موالية لإيران صور خميني وخامنئي في العاصمة بغداد ومحافظات وسط وجنوبي البلاد ذات الأكثرية الشيعية .. غير أن الصور الكبيرة علقت هذه المرة بحلة جديدة لتضم سليماني والمهندس أيضاً.

وكانت صور رموز إيران المعلقة في البلاد هدفاً للحراك الشعبي العراقي على مدى أشهر، حيث أضرم المتظاهرون النيران فيها احتجاجا على ولاء الكثير من فصائل وساسة البلاد لإيران بدلاً من بلادهم وكذلك امتعاضاً من نفوذ طهران المتزايد في البلاد ورعايتها للأحزاب المقربة منها والمتهمة بالفساد وسوء الإدارة .

و"يوم القدس العالمي" هو اكبر كذبة إيرانية لتمرير مشروعها لبلع الدول العربية وهي حاقدة على العرب والاسلام . 

 

شبكة أخبار العراق

27/9/1441

20/5/2020

 

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع