استجابة "حماس و"الجهاد" والفصائل لعرض الحوثي السخيف تدل على المستوى الرخيص الذي وصلت إليه هذه الفصائل

عدد القراء 235

عرض الحوثي قبل يومين عرضا سخيفا مبادلة الأسرى السعوديين لديه بمعتقلين من "حماس" في السعودية .. اصطياد مكشوف في الماء العكر ان انطلت على احد فهي تنطلي على من ليس لديه حدود شرعية ولا وعي سياسي  .

وليس بغريب على الفصائل وعلى راسها "حماس" و"الجهاد" و"الشعبية" و"حركة المجاهدين" وغيرها التي تتلقف أي دعوة شيعية وتطبل لها .. ليس بغريب هرولتها وراء هذه الاكذوبة .. مع العلم ان الحوثيين قد اعتقلوا مرارا في وقت سابق اعضاء وقيادات من "حركة حماس" في اليمن وداهموا مكاتبها ومقراتها .. ولم تطالب "حماس" بالافراج عنهم في حينها .. فهل نفهم من الموقف الحالي هذا لـ"حماس" والفصائل انهم يقرون بـ"شرعية" مليشيات الحوثي في اليمن مناقضة موقفها السابق في رفضها الانقلاب في حينها  .

تلقف "حماس" و"الجهاد" والفصائل لهذه الاكذوبة والتطبيل لها وكأن الأسرى السعوديين أسرى صهاينة لتتم مبادلتهم .. هؤلاء الذي جاءوا من اجل الحفاظ على اهل السنة في اليمن .. يدل على المستوى الرخيص التي وصلت إليه هذه الفصائل .

وقد تناست "حماس" و"الجهاد" والفصائل ان السعودية تحتضن مئات الالوف من الفلسطينيين المقيمين والعاملين فيها فضلا عن الدعم المالي المستمر للاجئين الفلسطينيين .

لقد اهانت نفسها "حماس" كثيرا اضافة الى مواقفها السابقة .

"حماس" و"الجهاد" اللتان تنتميا لـ"الاخوان المسلمين" ربما تجاهلتا واغمضت عيونهما عن اعتقال الحوثي لمحمد قحطان القيادي في جماعة "الاخوان المسلمين" .. لا ندري هل هو غباء سياسي ام عهر سياسي  .

ورغم تحفظنا على منهج "الاخوان" الا ان الحق لا بد ان يذكر ويقال فلقد كانت هنالك مواقف جيدة لـ"الأخوان" في اليمن تجاه فلسطين خلال فترة حكم النظام السابق .. وجزء من الحرب اليوم في اليمن بين "الإخوان" وبين الروافض .. وهؤلاء الروافض قد اضطهدوا "الاخوان" ودمروا مؤسساتهم .. هل تناست "حماس" و"الجهاد" لقيادات "الإخوان" التي ينتمون اليهم الذين شتتهم واعتقلهم وهجرهم الحوثي .. فيا "حماس" و"الجهاد" و"حركة المجاهدين" وغيرها من الفصائل انتم حتى مع جماعتكم لم تقفوا ولم تنتصروا لهم .. فماذا يسمى هذا ؟؟ .

وهل تناست "حماس" و"الجهاد" اقتحام مليشيات الحوثي لجمعية الاقصى الخيرية ومؤسسة القدس ومكاتب "الحركة" ونهبوا كل ما فيها وقاموا باعتقال العاملين فيها وزجوا بهم في السجون في حينها من ضمنهم مدير جمعية الاقصى محمد العديل الذي لم يفرج عنه الابعد عام وبعد دفع مبالغ كبيرة كفدية  .

فهؤلاء "الحركات" والفصائل اصبحت ابواق ايرانية بل اكثر من ايرانية بل ابواق شيعية .. فهي تسارع الى مباركة هذه الدعوات السخيفة في حين لم تعلق حتى الفصائل الشيعية والملالي في ايران حولها  .

لذلك نقول ان هذه الفصائل قد أصبحت في السلة الشيعية  .. فالحوثي هذا شتت المسلمين وهجرهم وهدم بيوت الله .. وينشر العقيدة الرافضية والتشيع المبني على سب الصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين  .

وهؤلاء الأسرى السعوديين قد جاءوا ليخلصوا الناس من هذا المجوسي  .

كذلك يتزامن هذا العرض السخيف مع إطلاق صواريخ حوثية جديدة على مدينة الرياض .

فأنتم في أي صف ؟؟

وأنتم مع من ؟؟

فاكثر الناس ضحية أفعال هذا المجوسي الظالم

فهل انتم مع الشعب اليمني أم مع الظالم

ان من يصف سليماني بـ"شهيد القدس" ويصلي عليه خلف خامنئي سهل عليه ان ينساق وراء اكاذيبهم ودعواتهم ويصبح بوقا لهم .

ونخاطب عامة أعضاء "حماس" : إذا بقيتم تمشون خلف السنوار وهنية والزهار قأقروأ على أنفسكم  السلام ولتبشروا بما لا يسركم .

ومن ناحية أخرى .. يوجد العشرات من المعتقلين الفلسطينيين في العراق والمئات بل الالاف منهم في سوريا لماذا لا تطالب بهم "حماس" و"الجهاد" وباقي الفصائل .. فلو كان الحوثي صادقا ومن يصفق له من "حماس و"الجهاد" وباقي الفصائل فليطالبوا إذن باطلاق سراح المغيبين في سجون العراق وسوريا  .

انهم يكذبون وانتم تعلمون انهم يكذبون ومع ذلك تلهثون وتهرولون وراء اكاذيبهم .. وفي المقابل هم يعلمون انكم تعلمون انهم يكذبون لكنهم يعلمون ايضا انكم رخيصي الثمن وتركضون خلف اكاذيبهم  .

قال الله تعالى : { ... ومن يهن الله فما له من مكرم  ... } [الحج : 18] .

 

موقع الحقيقة

لجنة الدفاع عن عقيدة اهل السنة في فلسطين

5/8/1441

29/3/2020

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع