اتركوا الألاعيب .. أهل غزة أوفياء لحكومة البحرين السنية ولم يستقبلوا منها الا كل خير

عدد القراء 88

اتركوا الألاعيب .. أهل غزة أوفياء لحكومة البحرين السنية ولم يستقبلوا منها الا كل خير


هذه قمة التفاهة ولا يفعل تلك الألاعيب غير الفارغ والمهزوم ،، فمثل تلك الصور إما ان تكون فوتوشوب ملفقة ، أو أن أحد الساقطين والجارين خلف التومان الإيراني فعلها ، ونتحدى أن يظهر وجهه أمام الناس حتى يسحل ويضرب بالنعال من أهل غزة لان أهل غزة أوفياء لحكومة البحرين السنية التي لم يستقبلوا منها الا كل خير ومساعدة لأهل فلسطين ومنذ بداية نكبتهم .

ومما يدل على أن هذا تصرف فردي من شخص منتفع هو أن اليد واللباس متكرر في كل الصور ..

ونعيد ان تلك الألاعيب التافهة لا يفعلها الا كل مهزوم .. وهذا ان دل فإنما يدل على انهزام مشروع ايران في المنطقة ..

 

الخبر على قناة العالم الرافضية :

 

بالصور .. اهالي غزة يتضامنون مع الشيخ علي سلمان

اعرب اهالي غزة عن تضامنهم مع الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية في البحريني الشيخ علي سلمان من مناطق مختلفة في قطاع غزة.

العالم - فلسطين

وجاء هذا التضامن مع الذكرى الخامسة لاعتقال النظام البحريني لزعيم المعارضة وصاحب الاغلبية الشعبية حسبما افاد موقع الجمعية.

وكانت محاكم البحرين قد قضت بسجن زعيم المعارضة الشيخ علي سلمان بالسجن ٤ سنوات بتهم تتعلق بنشاطه السّياسي ومواقفه الناقدة، كما حُكم عليه بالسجن المؤبد في محاكمةٍ أخرى بتهم تتعلق باتصالٍ هاتفي جرى بينه وبين رئيس الوزراء القطري الأسبق الشّيخ حمد بن جاسم، تناولَ سُبل الخروج من الأزمة في البحرين.

خمس سنوات مرت على اعتقال الشيخ علي سلمان ،خمس سنوات من اجل حياة كريمة تليق بالبحرينيين وتحررهم من الاضطهاد ،كيف لا وهو قد كان في مقدمة البحرينيين الذين خرجوا في 2011 احتجاجا على الاوضاع السياسية والمطالبة بالتحول الديموقراطي .

 

 

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع