بوستر: الخط الزمني لظهور الفرق والجماعات الإسلامية

عدد القراء 3453

الخط الزمني لظهور الفرق والجماعات الإسلامية

للشيخ ممدوح الحربي

 

إصدار جديد من إصدارات

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة - فلسطين

 

قال عليه الصلاة والسلام: افترقت اليهود على إحدى و سبعين فرقة ، فواحدة في الجنة و سبعين في النار ، و افترقت النصارى على اثنين و سبعين فرقة فواحدة في الجنة و إحدى و سبعين في النار ، و الذي نفسي بيده لتفترقن أمتي على ثلاث و سبعين فرقة ، فواحدة في الجنة و ثنتين و سبعين في النار ، قيل يا رسول الله من هم ؟ قال : هم الجماعة.

" السلسة الصحيحة للألباني رقم 1492"            

إصدار جديد يضاف لسلسة إصدارات " لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة – فلسطين " يوضح فيه مُعدّه فضيلة الشيخ ممدوح الحربي حفظه الله التسلسل الزمني وتتابع ظهور الفرق والجماعات بمختلف عقائدها ومناهجها المنحرفة عن منهج وعقيدة أهل السنة والجماعة أصحاب الحديث والفرقة الناجية التي عُرفت وذُكرت بغير ما حديث بأنها الطائفة المنصورة.

بأسلوب سهل وعبارة مختصرة وترتيب متناسق وجداول واضحة؛ بإصدار على هيئة بوستر أو ملصق ممكن نشره وتوزيعه بسهولة وتوعية عامة المسلمين بتلك الفرق والجماعات مع ضرورة اجتنابها والتمسك بكتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام بفهم سلف هذه الأمة من القرون الثلاثة الخيرة ومن اقتفى أثرهم من العلماء الربانيين، مبتعدين عن الافتراق والتحزب والتعصب ومعتصمين بحبل الله وصراطه المستقيم.

 

لتحميل الملف اضغط بزر الماوس اليمين على إيقونة تحميل ثم اختار حفظ باسم

( Save as target )

تحميل




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع