الفصائل الفلسطينية والتباكي على الحرس الثوري المجرم ..

عدد القراء 356

نرفق لكم اسماء الفصائل الفلسطينية التي استنكرت القرار الامريكي في تصنيف الحرس الثوري الايراني من ضمن قوائم الارهاب ..

ولنا وقفات على هذا القرار كذلك على موقف الفصائل هذه ..

 

اولا :

امريكا لم تناصب العداء الا  لاهل السنة وها هي سلمت العراق وسوريا ولبنان للشيعة على طبق من ذهب وتحت ظل طائراتها التي حرقت وقصف كل ماهو سني  ..

 

ثانيا :

قرارات امريكا بتصنيف اي منظمة او شخصية على انها ارهابية لا يقتضي استهدافها من قبل امريكا .. فكثير من الشخصيات الشيعية مصنفة على انها ارهابية لكنها تصول وتجول بحرية في سوريا والعراق وغيرها من البلاد دون رقيب او حسيب فالعملية اذا انتقائية ولا تكال بكيل واحد  ..

 

ثالثا :

ما هذه الهرولة من الفصائل الفلسطينية التي لم تتوان عن استنكار كل ما يخدش بإيران ولو كان يضر بمصالح اهل السنة واحاسيسهم ومشاعرهم  ..

فكم من ثكلى من اهل السنة كان سبب مصيبتها هو "الحرس الايراني" هذا وكم من معتقل ومعذب ومكلوم ومفجوع ايضا بسبب حماقات ايران واجرامها   ..

ولا ننسى هنا ان الفلسطينيين انفسم نالهم قسط من اذى ايران واذرعها العسكرية ومليشياتها .. وما حصل للفلسطينيين في العراق وسوريا ولبنان اكبر دليل  ..

 

رابعا :

هل انعدمت البوصلة الشرعية الدينية بل حتى السياسية والعرفية والمبدأية لتلك الفصائل لتقف بصف ايران هذه .. التي لا تفتأ في انتقاص صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .. والطعن بأهل السنة جهارا نهارا  ..

وتنتهك اعراضهم وديارهم واموالهم ومع الاسف نقول بابشع مما تفعله يهود وهم في الاجرام سواء  ..

فماذا نقول للثكلى السورية وللثكلى السنية العراقية ..

لقد وضعتم الفلسطيني في موقف محرج وفي دوائر الاتهام من عموم اهل السنة وإلى الله المشتكى ...!!!

 

اليس في هذه الفصائل من يعقل ...؟؟؟ هل اصبح التومان هو الذي تدور عليه الرحى وليست المبادئ والقيم عندكم .....

هل قصر معكم اهل سوريا ام اهل السنة في العراق ام سنة ايران وعرب الاحواز الذين يذوقون الامرين من ايران وحرسها بسبب انتمائهم المذهبي او العرقي  ..

ماذا نقول نحن كفلسطينين لهم وهم يرون فصائلنا تمدح وتساند قاتلهم ولو بكلمة  ..

اين نحن من قوله صلى الله عليه وسلم : انصر اخاك ظالما أو مظلوما ..

ومن قوله تعالى : { ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب }

الخامس :

نرفق لكم وكلنا اسى وحزن وقلوبنا تكاد ان تتفطر .. مواقف الفصائل هذه المخجلة من قرار امريكا بتصنيف "الحرس الثوري" الايراني من ضمن قوائم الارهاب وبدون تعقيب أو إضافة من عندنا ليحكم القاريء بنفسه على هذا الموقف  ..

 

أ- التصريحات الرسمية :

 

1- "حركة حماس" :

تعبر حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن إدانتها واستنكارها للقرار الأمريكي باعتبار الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية .. إن القرارات الأمريكية بخصوص القدس ثم الجولان واليوم تجاه الحرس الثوري الإيراني تخرج من مشكاة واحدة، وتستهدف عناوين الصمود والتحدي للاحتلال .

 

2- "حركة الجهاد الإسلامي" :

ندين القرار العدواني الأمريكي بحق الحرس الثوري الإيراني .. إن القرار الأمريكي بشأن اعتبار الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية، هو استمرار للسياسات العدوانية الأمريكية التي تستهدف الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

3- "لجان المقاومة" :

قرار إدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب هيمنة أمريكية لفرض سطوتها وعربدتها على المنطقة دعماَ للاحتلال الصهيوني .. القرار الأمريكي يأتي في إطار تهيئة المنطقة لتمرير صفقة القرن التي تستهدف القضية الفلسطينية وتشرعن لوجود العدو الصهيوني على أرض فلسطين .

 

4- "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" :

تصنيف الحرس الثوري ”منظمة إرهابية” إمعان أمريكي في التعدي على السيادة الوطنية للدول .. أن هذا القرار الجديد من الإدارة الأمريكية يأتي استكمالاً للمخططات الأمريكية في المنطقة التي تستهدف تسعير دوائر العداء والفوضى فيها، وحرف الصراع الرئيس مع الكيان الصهيوني لصالح صراع مع عدو وهمي “إيران” يبنى عليه تطبيع شامل مع دول المنطقة

 

5- "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين –القيادة العامة" :

إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة نعلن وقوفنا المطلق إلى جانب الحرس الثوري الإيراني الذي يمثل طليعة متقدمة في محاربة الإرهاب بكل إشكاله ويقف معه الشعب الإيراني بقيادة سماحة الإمام آية الله الخامنئي إلى جانب شعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الإرهاب الصهيوني .

 

6- "جبهة النضال الشعبي" :

جبهة النضال تدين وتشجب القرار الأميركي ضد الحرس الثوري الإيراني.. أن هذه الخطوة التصعيدية للإدارة الأمريكية تمثل إعلان حرب ضد إيران وكل دول وقوى محور المقاومة .. إن الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية تؤكد وقوفها إلى جانب إيران وهي تعتز وتفخر بالدور الذي اطلع به الحرس الثوري الإيراني الى جانب المقاومة الفلسطينية والعربية في الدفاع عن حقوق أمتنا ومقدساتها .

 

7- الناطق الرسمي بإسم "حركة المقاومة الشعبية" في فلسطين خالد الازبط  :

ان الحرس الثوري الإيراني لا يلتفت لمثل هذه القرارات التي تعتبر حبرا علي ورق ويعرف جيدا كيف يرد عمليا علي ذلك ويجعل امريكا تندم علي هذا القرار بحقه .. أن محور المقاومة بقيادة ايران سيبقي سدا منيعا لافشال كل المخططات الصهيوامريكية بكل الطرق والوسائل وعلي كافة الجبهات .

 

 

ب- تصريحات الشخصيات القيادية الفصائلية في لقاء مع قناة المنار الشيعية في غزة :

 

1- طلال أبو ظريف عضو "المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" :

 

هذا القرار هو للتغطية الإرهاب الحقيقي الذي تثمله الولايات المتحدة الأمريكية رأس هذا الإرهاب والمغذية لإرهاب دول الاحتلال الإسرائيلي .

 

2- جميل مزهر عضو "المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" :

هذا القرار المدان والمرفوض لا يمكن أن يفد من عضد محور المقاومة وقوى المقاومة .

 

3- نبيل ديب عضو "الهيئة الوطنية لمسيرات العودة" :

يجب أن نواجه قوى الظلام وقوى الاستبداد بمزيد من الوحدة والتلاحم على قاعدة الانتصار للحق وفي سلم أوليات هذا الحق هو الحق الفلسطيني .

 

4- أحمد مدلل قيادي في "الجهاد الإسلامي" :

الولايات المتحدة هي التي يجب أن تكون على  رأس قائمة الإرهاب العالمية لانها هي التي تغتصب الشعوب وتغتصب مقدرات الشعوب وتقتل الشعوب فيما الحرس الثوري يعتبر محور المقاومة الذي يدافع عن قضية الأمة المركزية .

 

5- نائل أبو عودة "رئيس المكتب السياسي في حركة المجاهدين" :

هذا انسجام مع سياسة الاحتلال الصهيوني ونقول بأن هذا اعتداء على كل هذه الفصائل التي لديها قضايا حرة في مواجهة المشروع الاحتلالي .

 

6- أحمد بحر "نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني" – "حركة حماس" :

كل هذه المنظومة التي ذكرت من الحرس الثوري من حركة حماس والجهاد الإسلامي والمقاومة الفلسطينية هي الشرعية التي تدافع عن  شعبها هي المقاومة الحقيقية التي تدافع عن القضية الفلسطينية وعن القدس.

 

موقع الحقيقة

لجنة  الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

6/8/1440

11/4/2019

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع