مستشار خامنئي يهدد بتدمير "السعودية" بالصواريخ .. الديكتاتورية الفاسدة في دولة الاحتلال الإيراني لا تحيّر ترامب بمقدار ما يزعجه دفاع الأوروبيين عن ثمرة المفاوضات بين طهران والدول الست

المصدر : موقع الاحواز العربية - عدد القراء 81

هدد كبير مستشاري المرشد الأعلى للاحتلال الإيراني للشؤون العسكرية المستوطن رحيم صفوي المملكة العربية السعودية حيث صرح قائلاً: "إذا فكر السعوديون بالاعتداء على إيران "سيتم استهداف القصور الملكية في الرياض بألف صاروخ وتدميرها".

وفي كلمة له في مدينة شيراز قال مستشار خامنئي إنّ ""حزب اللّه" أصبح يشكل تهديداً دائماً للصهاينة بامتلاكه 80 ألف صاروخ".

وتابع صفوي قائلاً" ليعلم الأعداء أن إيران هي القوة الأولى في المنطقة ولن تُحل أي قضية من دون مشاركة إيران".

وزعم أنّ دول الجوار لا تشكل تهديداً لدولة الاحتلال الإيراني، مستبعداً أن "تقوم السعودية بارتكاب حماقة مع طهران" وفق تصريحاته.

وادعا المستشار العسكرى لمرشد الاحتلال الإيراني أنّ "أميركا خسرت حلفائها والصهاينة ضعفو"، مضيفاً "ولو كانوا يملكون القوة لكانوا قد أزاحوا الرئيس السوري بشار الأسد عن السلطة" على حد مزاعمه.

«الديكتاتورية الفاسدة» في دولة الاحتلال الإيراني والتي تثير قلق الجيران ولا تحيّر ترامب بمقدار ما يزعجه دفاع الأوروبيين عن ثمرة المفاوضات بين طهران والدول الست، ما زالت «تصدّر الدم والفوضى» كما قال "سيد" البيت الأبيض، وهو مدرك لمن يستورد. يحدد العلّة ولا يجد دواء أفضل من إبقاء إيران ونفوذها تحت الضغط… ولكن هل ذاك يكفي؟ وهل يكفي لوقف تهديد «الحرس الثوري» بردّ «مؤلم» للأميركي؟.

 

 

المصدر : موقع دولة الأحواز العربية

10/10/1439

25/6/2018